facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"أبل" تمدّد حظر لعبة الكمبيوتر فورتنايت حتى نهاية المعركة القضائية


23-09-2021 05:05 PM

عمون - تعتزم شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة أبل حذف لعبة الكمبيوتر فورتنايت من متجرها الإلكتروني أب ستور، حتى يتم تنفيذ الاستئناف في معركتها القضائية مع شركة إيبك جيمز؛ المطورة لأشعر لعبة معارك في العالم.

وأشارت وكالة بلومبرغ للأنباء إلى أن أبل أرسلت أمس خطابا إلى إيبك قالت فيه إنها لن تفكر في أي طلبات لإعادة الوضع إلى ما كان عليه حتى تصدر محكمة المقاطعة (الأمريكية) حكما نهائيا غير قابل للطعن بشأن القضية".

وأبلغت أبل شركة إيبك أول أمس بأنه سيتم وضع لعبة فورتنايت على القائمة السوداء لنظام تطبيقات متجر أب ستور حتى يتم استنفاد كل درجات التقاضي وهي العملية التي قد تستغرق 5 سنوات.

يذكر أن إيبك أقامت في أغسطس الماضي دعوى قضائية ضد شركة أبل بعد قرار الأخيرة حذف لعبة فورتنايت من متجر أب ستور، بدعوى قيام أبيك بالاحتيال على نظام أب ستور الذي يضمن حصول أبل على عمولة مقابل الإيرادات التي تحققها إبيك من لعبة فورتنايت.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :