facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





«مايكروسوفت» تكشف عن جيل جديد من الكمبيوتر اللوحي


23-09-2021 05:07 PM

عمون - كشفت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة «مايكروسوفت كورب» عن نسخة جديدة من الكمبيوتر اللوحي «سورفيس» يحتوي على شاشة أكبر ومعالج أسرع من إنتاج شركة أشباه الموصلات الأمريكية إنتل كورب، بهدف تعزيز وجودها في سوق معدات الكمبيوتر.

وأشارت وكالة بلومبرغ للأنباء إلى أن إعلان «مايكروسوفت» عن الجهاز الجديد سورفيس برو8، قبل موسم عطلة عيد الميلاد، يبدو محاولة لمنافسة الأجهزة المماثلة من إنتاج «آبل» و«سامسونغ إلكترونيكس» و«غوغل».

وفي حين كان بعض المستهلكين ومحللي قطاع التكنولوجيا متشككين في دخول «مايكروسوفت» إلى سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصي بعد عقود من التركيز على البرمجيات، حققت الشركة، التي مقرها في ولاية واشنطن، زيادة أرباحها وحصتها السوقية.

ويحتوي الجهاز الجديد سورفيس برو 8 على معالجات وبطاقات رسوم جديدة تقول شركة «مايكروسوفت» إنها ستؤدي إلى زيادة سرعة عمل الجهاز بنسبة 40% وعرض الرسوم بنسبة 70%. كما تزيد شاشة الجيل الجديد من الكمبيوتر اللوحي بنسبة 11% إلى 13 بوصة.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :