facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لقاء عن بعد يجمع لاعبي التايكواندو في عمان الأهلية ولاعبين مكسيكيين


23-09-2021 05:34 PM

عمون - التقى لاعبو التايكواندو من جامعة عمان الاهلية بمدربي ولاعبي التايكواندو المكسيكيين بحضور أعضاء السفارة المكسيكية في الأردن ممثلة بسفيرها روبرتو رودريغيز هرنانديز، للحديث عن تبادل الخبرات في مجال التدريب الرياضي أثناء جائحة كورونا.

وبدأ اللقاء بترحيب الدكتور أنس السعود مساعد رئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الخارجية بالمشاركين من الجانب المكسيكي وبطاقم السفارة المكسيكية في عمان.

و تحدث في اللقاء الذي أقيم عن بعد نجوم الوطن الرياضيين من طلبة جامعة عمان الأهلية ومنهم البطل أحمد أبو غوش صاحب الميدالية الذهبية في اولمبياد ريو 2016، والبطل صالح الشرباتي صاحب فضية اولمبياد طوكيو 2020، عن الرياضة بشكل عام وعن التايكواندو بشكل خاص، وحياتهم المهنية، وانجازاتهم، وتطلعاتهم المستقبلية، وعما تقدمه الجامعة لدعم مسيرتهم في الانجاز والتقدم.

فيما أكد الجميع على أهمية دور المؤسسات الخاصة بتكثيف الجهود والاستمرار بدعم الجهات الرياضية واللاعبين الرياضيين لما لهم من أهمية في رفع علم الوطن خفاقاً عالياً في جميع المحافل الدولية والعالمية، وحضر اللقاء المدرس صالح حماد من قسم التربية البدنية في جامعة عمان الأهلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :