facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رقم واتساب لشكاوى السير


26-09-2021 12:02 PM

عمون - أكد مندوب إدارة السير في مديرية الأمن العام على مواصلة العمل والجهود ضمن الحملة الوطنية للحد من حوادث السير "معا نصل آمنين"، والهادفة إلى ترسيخ ثقافة مرورية آمنة.

ولفت في حديثه للتقرير المروري الصباحي على إذاعة الأمن العام، إلى أن إدارة السير عززت من استجابتها على الرقم المخصص على تطبيق الواتس آب لاستقبال الملاحظات والشكاوى من المواطنين، عبر الرقم 0770999030، مع تفعيل ذات الرقم لاستقبال المشاهدات التي تتضمن استهتاراً وارتكاباً للمخالفات الخطرة التي من شأنها تهديد حياة المواطنين.

من جهته شدد مندوب إدارة الدوريات الخارجية على ضرورة الالتزام بقواعد السير والابتعاد عن المخالفات وخاصة الخطرة منها حفاظاً على سلامة مستخدمي الطريق، مشيراً إلى تكثيف الرقابة المرورية للتصدي لمثل هذه المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية بحق مرتكبيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :