facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير السديري: أمن السعودية من أمن الأردن


26-09-2021 09:25 PM

عمون - -أقام السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري حفل استقبال الأحد، بمقر السفارة في عمان بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية.

والقى وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء ابراهيم الجازي كلمة أكد خلالها عمق العلاقات الاخوية بين البلدين، والمبنية على اسس سليمة وواضحة حتى اضحت مثالا يحتذى.

وقال إن هذه العلاقات أرسى دعائمها قيادتا البلدين وبالتعاون الدائم على الخير والسلام في المنطقة.

وشدد السفير في كلمة له خلال الحفل على عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.

وقال إن أمن السعودية من أمن الأردن، مبينا أن هذه المناسبة الوطنية تجدد الفخر والاعتزاز بالوطن، الذي تأسست أركانه على أرض صلبة من الإيمان والثقة والطموح، على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود والتي استمرت منجزاتها ونجاحاتها حتى عصر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من نهضة شاملة، حتى أصبحت المملكة في مصاف الدول المتقدمة.

وحضر الحفل عدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين والنواب والاعيان والسفراء والصحفيين والمدعوين.

(بترا - صالح الخوالدة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :