facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زين راعي الاتصالات الحصري لبازار ملتقى الإبداع


27-09-2021 05:09 PM

عمون - قدّمت شركة زين الأردن رعايتها الحصرية لبازار ملتقى الإبداع، الذي يجمع منتوجات مميزة لمجموعة من الموهوبين تحت سقف واحد.

وجاءت رعاية زين لهذا البازار -منذ عدّة أعوام- في إطار حرصها على دعم وتمكين سيدات المجتمع المحلي من خلال المساهمة في الترويج والتسويق لمنتجاتهن، وتعزيز دورهن الريادي ومساهمتن في نفع المجتمع، إلى جانب مواصلة دورها في دعم الشباب الموهوبين في مختلف المجالات، حيث يعد هذا البازار فرصة مميزة لعرض المواهب والحرف اليدوية والشركات الجديدة والأعمال الريادية، كما يوفر فرصة فريدة للتسوق.

وانطلقت فعاليات البازار يوم السبت في فندق البريستول في العاصمة عمّان، واستمرت على مدار ثلاثة أيام، بحضور 160 مشارك من أصحاب المنتجات الإبداعية والحرف اليدوية المتنوعة من ملابس وإكسسوارات ومطرزات شرقية، وتحف وشموع ولوحات فنية، ومنتجات تجميلية ومنتجات غذائية، وغيرها من المنتجات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :