facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ناجحون بتنافسي الخدمة المدنية يناشدون .. !


30-09-2021 10:02 AM

عمون - ناشد نحو 1500 شخص من الناجحين في الامتحان التنافسي عن طريق ديوان الخدمة المدنية عام 2019 لحساب التعيينات على كادر وزارة التربية والتعليم، لرفع ما وصفوه بالظلم الذي وقع عليهم نتيجة عدم إصدار التعيينات للأعوام 2020 - 2021 وترحيل شواغر عام 2019 لجدول تشكيلات 2021.

وأبدوا في شكواهم التي وصلت عمون، تخوفهم من إنتهاء مدة إعتماد نتائج الإمتحان التي قاربت على الانتهاء في شهر شباط 2022م، مؤكدين أن ظروف جائحة كورونا أجلت حقهم في التعيين.

وأكدوا تعرضهم للظلم مرة أخرى، حيث أن ديوان الخدمة قام مؤخرا بإستدعاء أشخاص جدد للإمتحان التنافسي للعام2021 م لغايات التعيين وستصدر قريبا نتائج هذا الإمتحان، مشيرين إلى أن لهم الاولوية على نظام الأقدمية حيث أنهم ينتظرون التعيين منذ 3 سنوات وشواغرهم متوفرة في مدارس المملكة التي تقدر حاجتها حاليا بأكثر من 10 آلاف شاغر، على حد قولهم.

وتاليا نص المناشدة كما وصلت إلينا:

نحن مجموعة ناجحي وناجحات في الامتحان تنافسي 2019 (وزارة التربية) نجحنا في الامتحان اواخر 2019 عددنا لا يتجاوز 1500 شخص تعرضنا لظلم والاضطهاد من وزارة التربية بعدم اصدار تعيينات عام 2020 وعام 2021 وترحيل شواغر عام 2019 لجدول تشكيلات 2021
وان مدة صلاحية الامتحان قاربت على الانتهاء في شهر شباط 2022 ونحن لم ننافس ونمارس حقنا بالتعيين بسبب جائحة كورونا.

وتعرضنا للظلم مرة اخرى حيث ان الديوان حاليا قام باستدعاء اشخاص للامتحان التنافسي 2021 لغايات التعيين وستصدر قريبا علما بوجود نظام الاقدمية ونحن الاقدم والاحق بالمخصصات المالية وننتظر التعيين من ثلاث سنوات وان شواغرنا متوفرة وفي مدارس المملكة حاليا اكثر من 10 آلاف شاغر.

نناشد بتعيين دفعتنا بالكامل لضمان حقوقنا التي لطالما حلمنا بها وانقاذنا من شبح البطالة قبل فوات الاوان واستثناء دفعتنا من قانون المقابلة الذي صدر بعد نجاحنا بالامتحان التنافسي، وان قانون المقابلة لم يطبق على كامل الدفعة واننا جميعا امام القانون سواء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :