facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل لتكريم مدير عام المكتبة الوطنية الدكتور نضال العياصرة


03-10-2021 08:20 PM

عمون - أقامت المكتبة الوطنية احتفالًا لتكريم الدكتور نضال العياصرة مدير عام دائرة المكتبة الوطنية وذلك تقديرًا لدوره في إثراء المشهد الثقافي الأردني، وإدارة المكتبة الوطنية، ذاكرة الوطن الذي لاتفنى.

وكان الحفل الذي حضره جمع غفير من الأدباء والكتاب وجمهور المكتبة الوطنية بإدارة الروائية والكاتبة عنان محروس وبتنظيم من الشاعر د. باسم الصروان.

و ألقى الدكتور العياصرة كلمة عبّر فيها عن شكره للحضور وللقائمين على هذا الاحتفال وهذه المبادرة الطيبة وأسهب في شرح تاريخ المكتبة العريق والدور الكبير الذي تقوم به لاثراء ودعم الساحة الثقافية على مساحة الوطن الحبيب وأضاف اننا اليوم نقوم بترميم وتحسين أعمال البناء لهذا الصرح الكبير والحفاظ عليه والاهتمام به على أكمل وجه فهو يمثل ذاكرة الوطن والمرجعية للمهتمين والباحثين ومن ثم تم عرض فيديو قصير عن تاريخ المكتبة الوطنية منذ نشوئها إلى الآن.

و شارك في هذا التكريم عدد من الهيئات الثقافية والاصدقاء ودور النشر منها :
البيت الأدبي الثقافي برئاسة الأديب أحمد أبو حليوة، ومنتدى البيت العربي الثقافي برئاسة الأستاذ صالح الجعافرة وأمين سر المنتدى ميرنا حتقوة، الأستاذة زهرية الصعوب رئيس دارة المشرق للفكر والأدب.
السيد أُبي أبو دولة، منارة العرب للثقافة والدكتور سمير أيوب، ورئيسها الإعلامي نصر الزيادي، والسيد رائد العمري رئيس منتدى القيصر للآداب والفنون، والأستاذة هيام ضمرة، رئيس منتدى سما الثقافي.
كما شارك بالتكريم أيضًا:
الأستاذ عدنان زهران مدير دار زهران للنشر والتوزيع
الأستاذ عيسى أبو شيخة مدير دار ناشرون وموزعون
الأستاذ محمد الطنبور مدير دار أمجد للنشر والتوزيع.
وقد القى الدكتور خالد بني حمدان كلمة عبر فيها عن سعادته بالمشاركة بهذا الحدث الجميل
وقرا كلٌ من الشاعرين عدنان السعودي و ماجد نصيرات قصيدتين تكريميتين بهذه المناسبة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :