facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزمالك يفرّط بتقدمه ويخسر أمام برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد


06-10-2021 09:52 PM

عمون - خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك المصري أمام نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 36-32 في مباراة الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية ”سوبر غلوب“ التي تقام في المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى يوم 9 أكتوبر الجاري.

وفشل الزمالك في الحفاظ على تقدمه بعد أن قدّم ملحمة في بداية المباراة، وتفوق على برشلونة بخمسة أهداف نظيفة، رغم الغياب العددي.

وعلى الرغم من تقدم الزمالك 5/0، إلا أن التمركز الدفاعي الخاطئ كلف الفريق الأبيض كثيرًا، ليعود برشلونة من بعيد، وينهي الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 18/17.

وبدأ الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة للفريق الإسباني الذي نجح في الحفاظ على تقدمه لينتهي اللقاء بفوز برشلونة على الزمالك بنتيجة 35-31.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره جامعة سيدني، والنور السعودي، على الترتيب في لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

بينما يواجه برشلونة نظيره بنهيروس البرازيلي، الذي تمكن من الفوز على فريق النور السعودي، والتأهل إلى المربع الذهبي.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :