facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيئة الرواد تجدد ثقتها بـ "أبو الطيب" رئيسا للعامين القادمين


25-10-2021 02:38 PM

عمون - شهد اجتماع الهيئة العامة الانتخابي لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية الذي عقد في بيت شباب عمان مشاركة 62 رائدا من أصل 92 مسددين لاشتراكاتهم حتى نهاية العام.

وحظي السيد محمد جميل أبو الطيب بثقة الهيئة العامة التي منحته وبالتزيكة رئاسة الهيئة للعامين القادمين، فيما تنافس 15 رائدا على المقاعد الـ8 المخصصة لمجلس الإدارة، حيث نال الزميل محمد قدري حسن اعلا الأصوات (49 صوتا) مقابل (48) للدكتور غازي الطيب، (41) د. نايف سعادة، (38) د. عاطف رويضان، (37) حكم جرار، و(30) لكل من عبد اللطيف التلي ورفيق جودت و(29) إسحاق أبو علي، فيما جاءت باقي النتائج على النحو التالي:

وقاس التل (25)، رجائي الشاعر (21)، نايف الحياري (20)، بسام حداد (19)،طه محجوب (18)، أحمد شحادة (10)، مقابل صوتين لحسين ملو العين.

وثمنت هيئة الرواد حرص سناء أبو عباس مدير شباب محافظة العاصمة، ورجائي حسين مدير بيت شباب عمان والجهود التي بذلتها مديرية شباب العاصمة من خلال السادة محمود الكيلاني رئيس قسم الأندية (المشرف على الانتخابات)، أنس القضاة عادل الشوبكي، أشرف العزة ومحمد عثمان، وكذلك جهود اللجنة الثلاثية المكونة من الهيئة العامة التي ضمت الرواد محمد الطريفي عبد العزيد أبو علفة مصطفى البربري.

وكانت الهيئة العامة لهيئة الرواد أقرت التقرير الإداري عن الفترة الماضية والمقدم من الأمين العام الزميل محمد قدري حسن، والتقرير المالي (ميزانية أعوام 2018 ،2019 ,2020 ) والمقدم من السيد وقاس التل أمين الصندوق، كما أقرت الهيئة العامة اعتماد مؤسسة القمة مدققا قانونيا للحسابات للمرحلة القادمة.

بدوره عبر السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس الهيئة عن تقديره للمجلس الفائز بالجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة العامة بالمرحلة السابقة مؤكدا أن الهيئة الإدارية الجديدة ستبذل قصار جهدها من أجل تعزيز مكانة هيئة الرواد، وأنها ستأخذ والاقتراحات التي أوردتها الهيئة العام خلال الاجتماع الانتخابي.
وثمن أبو الطيب جهود كافة المؤسسات الإعلامية وتعاونها وتفاعلها مع أنشطة الهيئة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :