facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من هو "شرير" كامب نو الجديد؟


25-10-2021 10:38 PM

عمون - أصبح فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد هو ”شرير“ كامب نو، حيث تلقى الكثير من صحيات الاستهجان والهتافات والإشارات المسيئة في الكلاسيكو الذي حسمه النادي الملكي بهدفين مقابل هدف في الليغا أمس الأحد.

ولم يسجل فينيسيوس جونيور أيًا من أهداف ريال مدريد في الكلاسيكو، لكنه كان جزءًا أساسيًا من فوز فريقه في كامب نو. بعد السيطرة على أوسكار مينغويزا في الشوط الأول ليواصل التسبب في صداع لبرشلونة حتى تبديله في الدقيقة 87.

وقالت صحيفة ”ماركا“ في تقرير عن أداء اللاعب البرازيلي في الكلاسيكو إنه عندما خرج أخيرًا، فعل ذلك بعد تلقيه العلاج من أطباء النادي ليخرج وهو يعرج ثم شرع في التجول حول محيط الملعب خلف المرمى في المدرج الشمالي حيث يوجد بعض من أكثر مشجعي برشلونة حماسا.

وأثناء سيره في طريقه لمغادرة الملعب تحمل فينيسيوس صيحات الاستهجان والإهانات وإشارات جماهير برشلونة المسيئة، بالإضافة إلى إلقاء بعض المقذوفات في اتجاهه، ووفقا للصور التي نشرتها محطة ”موفيستار“ شملت بعض المقذوفات كرات من الورق و أكواب.

وتلقى فينيسيوس كل هذه المقذوفات أثناء خروجه من الملعب، حتى أنه قام بتحريك بعض الأشياء بعيدًا عن الملعب وإخراج لسانه بابتسامة، حتى أنه أشار إلى لوحة النتائج التي كانت تشير إلى تقدم ريال مدريد 1/0 في تلك اللحظة.

وتم إبلاغ الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز بالإساءة أيضًا ويبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الحوادث ستظهر في تقرير الليغا عن سلوك المشجعين داخل الملاعب الإسبانية خلال الجولة.

وخلال المباراة، خاض فينيسيوس أيضًا مواجهات على أرض الملعب خاصة في الشوط الأول عندما تشاجر مع جيرارد بيكيه واشتبك مع جوردي ألبا، خاصة بعدما حسم الشاب البرازيلي مواجهته ضد مينغويزا.

وفي الشوط الثاني، منع رونالد كومان المدير الفني للنادي الكتالوني مينغويزا من العودة إلى أرض الملعب، ودفع بفيليب كوتينيو وطلب من سيرجينو ديست العودة إلى مركز الظهير الأيمن وهو مركزه الطبيعي لمحاولة التعامل مع الجناح البرازيلي لريال مدريد.

على الرغم من أن فينيسيوس كان أكثر هدوء في الشوط الثاني، إلا أنه كان لا يزال يضحك حتى النهاية، حيث انهار دفاع برشلونة أمام سرعته وقوته في الهجمات المرتدة وكان اللاعب البرازيلي متوهجا وكان يمكنه التسجيل مرتين في غضون خمس دقائق.

وراوغ في البداية اثنين من لاعبي برشلونة وسقط داخل منطقة الجزاء بعد احتكاك مع جوردي ألبا لكنه لم يحصل على ركلة جزاء بينما تفوق على الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن في محاولة تالية لكن عطلته راية التسلل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :