facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكيم يطالب بتكثيف الجهد الاستخباري بعد حادثة المقدادية


27-10-2021 12:46 AM

عمون - عد السيد عمار الحكيم رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية العراقي هجوم قضاء المقدادية مؤشرا على التراخي والاطمئنان في حين ان خلال الارهاب تتحين الفرص للاعتداء على ابناء الشعب.

وقال سماحته في تغريدة له "فجعنا بنبأ سقوط العديد من الشهداء والجرحى جراء الهجوم الإرهابي الذي طال قرية الرشاد في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى، إن مثل هذا الهجوم الإرهابي العنيف إنما يؤشر لحالة من التراخي والإطمئنان في حين أن خلايا الإرهاب تتحين الفرص للإعتداء على أبناء شعبنا" محذرا من ارباك المشهد الامني في حال تكرار هذه الإعتداءات ، مبينا ان هذه الافعال الارهابية قد تعصف بمنجز الإستقرار الذي تحقق بجهود قواتنا الباسلة وتعاون الأهالي.

وطالب القوات الأمنية بمزيد من اليقضة والحذر وتكثيف الجهد الإستخباري لتحقيق الضربات الإستباقية على رؤوس الإرهاب للحيلولة دون وقوع المحذور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :