facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنتر ميلان يعلن نيته بيع إريكسن


29-10-2021 10:04 AM

عمون - فتح نادي إنتر ميلان باب الرحيل أمام لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يظهر إريكسن في أي مباراة منذ حادثة سقوطه مغشيا عليه داخل أرض الملعب خلال مباراة منتخب بلاده الدنمارك ضد فنلندا في بطولة يورو 2020 الماضية.

وخضع صاحب الـ29 عاما لعملية زراعة جهاز إزالة رجفان القلب بسبب الحالة التي مر بها، والتي كادت أن تتسبب في وفاته فوق العشب الأخضر.

من جانبه، أعلن الإنتر في بيان رسمي أن السلطات الطبية الإيطالية تحول دون عودة إريكسن لممارسة كرة القدم بملاعب الكالتشيو، في أعقاب إصابته الخطيرة التي حدثت في اليورو.
ولذلك، أشار النيراتزوري إلى إتاحة الفرصة للاعب توتنهام هوتسبير السابق بالبحث عن فرصة للعب بنادٍ أجنبي، في بلد تتيح له فرصة اللعب مجددا.

وشدد إنتر ميلان على انفتاحه على فكرة بيع إريكسن لنادٍ خارج أيطاليا، حتى يتسنى للاعبه ممارسة اللعبة قبل نهاية الموسم الحالي.

ويلعب إريكسن ضمن صفوف الإنتر منذ انتقاله من توتنهام في يناير/ كانون الثاني 2020، لكنه وجد صعوبة في اللعب بانتظام خلال حقبة مدربه السابق أنطونيو كونتي.

وغاب النجم الدنماركي عن باقي مباريات منتخب بلاده في يورو 2020 منذ تلك الحادثة، حيث نجح الفريق في الذهاب بعيدا عبر الوصول إلى المربع الذهبي قبل الخروج على يد إنجلترا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :