facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا قال ميسي عن اعتزاله والعودة إلى برشلونة؟


01-11-2021 12:42 PM

عمون - أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لا يفكر بالاعتزال بعد مونديال قطر 2022، وذلك في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكاتالونية نشرتها الاثنين.

وقال ميسي (34 عاماً): "صراحة لا أفكر بهذا الأمر (الاعتزال). بعد ما حصل لي، أعيش كل يوم بيومه، كل سنة بسنة. لا أدري ماذا سيحصل في المونديال أو بعد المونديال، لا أفكر بهذا الأمر على الاطلاق".

واعتبر ميسي، الذي انضم هذا الصيف الى صفوف فريق العاصمة الفرنسية قادما من برشلونة الإسباني بان عملية الانتقال كانت "تغييراً كبيراً" في حياته، لكنه وعد بالعودة يوما ما الى مدينة برشلونة ربما لشغل منصب في النادي ايضاً.

وقال في هذا الصدد: "سنعود يوما ما للعيش في برشلونة، سنواصل حياتنا هناك. هذا ما تريده زوجتي وما اريده انا ايضاً. لا ادري ما اذا كان هذا الامر سيحصل مباشرة بعد انتهاء عقدي مع سان جيرمان، لكننا بالتاكيد سنعود إلى برشلونة".

وعن أهدافه في المستقبل بعد الاعتزال، قال ميسي: "اعشق ان اصبح يوما ما مديرا رياضيا، لا ادري ما اذا كان هذا الامر ممكنا مع برشلونة ام لا. لكن إذا سنحت لي الفرصة، فأنا اريد مساعدة النادي بدوري".

وكشف عن ان احداً في نادي برشلونة لم يطلب منه اللعب مجانا وسط الأزمة المادية الكبيرة التي يرزح تحتها النادي الكاتالوني، وقال: "بذلت قصارى جهدي للبقاء في صفوف برشلونة. لم يطلبوا مني في اي وقت ان العب مجاناً. كل ما في الامر بأنهم طلبوا مني ان اتقاضى نصف راتبي وقبلت بذلك من دون اي مشكلة. كان يتعين علينا ان نساعد النادي. رغبتي ورغبة عائلتي كانت في البقاء مع برشلونة".

وسئل عن إمكان فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته، فأجاب: "اذا حصل هذا الامر (الفوز بالكرة الذهبية)، سيكون رائعا لان ذلك سيعني الكثير لي الفوز بها للمرة السابعة. سيكون الامر جنونيا، والا فان الامر لن يكون كارثيا".

أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :