facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليغري ينتقد لاعبي يوفنتوس: أهدرنا 6 أسابيع من العمل الجيد


01-11-2021 08:24 PM

عمون - قال ماسيميليانو آليغري مدرب يوفنتوس، اليوم الإثنين، إن فريقه غاضب من إهدار ستة أسابيع من العمل الجيد خلال أيام قليلة، لكنه يركز على حجز مقعده في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا عبر الفوز على زينيت سان بطرسبرغ الروسي.

وتعرض الفريق القادم من تورينو لهزيمتين متتاليتين في الدوري الإيطالي أمام ساسولو وهيلاس فيرونا، يومي الأربعاء والسبت الماضيين، ليحتل المركز التاسع ويتأخر بفارق 16 نقطة عن نابولي وميلان المتصدرين.

وأبلغ آليغري مؤتمرا صحفيا: ”نشعر جميعا بالغضب والأسف، أطحنا بكل شيء حققناه لمدة شهر ونصف في غضون خمسة أيام“.

وفشل يوفنتوس في الفوز بأول أربع مباريات بالدوري لأول مرة منذ 60 عاما، لكنه رد بسلسلة خالية من الخسارة في تسع مباريات قبل التعثر الأخير.

وأضاف المدرب الإيطالي: ”نهضنا من جديد لكن بعد ذلك سقطنا مرة أخرى. يجب أن نفكر فيما حدث. تلقينا 15 هدفا في الدوري الإيطالي بينها 11 خلال ست مباريات أمام أندية في النصف الأدنى من ترتيب الدوري“.

ورغم المعاناة المحلية ليوفنتوس، لكنه فاز بكافة مبارياته في المجموعة الثامنة بدوري الأبطال، وسيقتنص مقعده في دور الستة عشر في حال فوزه على زينيت في تورينو، غدا الثلاثاء.

ويملك يوفنتوس تسع نقاط من ثلاثة انتصارات، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي، وست عن زينيت سان بطرسبرغ، بينما لم يحصد مالمو متذيل الترتيب أي نقطة حتى الآن.

وقال آليغري: ”زينيت سان بطرسبرغ فريق جيد ويملك لاعبين يسجلون الكثير من الأهداف. دوري أبطال أوروبا صعب، أندية قليلة تملك فرصة التأهل غدا، كافة المجموعات متوازنة“.

وكان الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، قد أكد على ضرورة إدراك كل من يرتدي قميص الفريق أنه يلعب لليوفي وعليه احترام ذلك.

وجاءت تصريحات ديبالا بعد خسارة يوفنتوس 1/2 أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.

وقال ديبالا: ”فيرونا سجل هدفين في وقت مبكر جدا، كانوا أكثر حدة منا، فازوا بالعديد من التدخلات والمبارزات“.

وأضاف: ”حاولنا التسجيل بأي طريقة ممكنة، لكن لا يمكننا تحمل منح الخصم أفضلية خلال شوط كامل“.

وتابع الأرجنتيني: ”علينا أن نتذكر أننا يوفنتوس ويجب احترام هذا القميص وتاريخه والأبطال العظماء الذين ارتدوه في الماضي“.

وبسؤاله عن كيفية إخراج يوفنتوس من الوضع الصعب الذي يمر فيه، قال ديبالا: ”نحن نفعل ذلك معا، يجب على كل واحد منا قبل النوم الليلة أن يفكر في هذه المباراة، وكيف يمكننا تقديم شيء أفضل، علينا أن نتعلم الدرس، وأن نكون متواضعين ونركز فورا على مباراة الثلاثاء المقبل“.

وختم: ”أولئك الذين يلعبون في يوفنتوس لا يمكنهم أن يخافوا“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :