facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكشف عن سر غضب مدرب ريال مدريد من هازارد


09-11-2021 01:06 PM

عمون - تبدو العلاقة بين البلجيكي إدين هازارد لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في أسوأ حالاتها.

ويتعمد المدرب الإيطالي عدم الدفع بهازارد أحد أهم نجوم الفريق في الفترة الأخيرة، رغم عدم معاناة اللاعب من أي إصابة.

أنشيلوتي الذي طالب هازارد بضرورة بذل أقصى جهد للعودة للتشكيلة الأساسية، قال قبل لقاء ريال مدريد الأخير مع رايو فاليكانو السبت إن اللاعب جاهز للمشاركة.

ولكن هذه المواجهة لم تكن أكثر من امتداد لسلسلة المباريات التي يلعب فيها هازارد عدد قليل من الدقائق بدخوله في آخر 7 دقائق.

قبلها لعب هازارد 5 دقائق ضد إلتشي و21 ضد أوساسونا و18 ضد إسبانيول و17 في مواجهة فياريال، وجلس بديلاً أمام مايوركا وبرشلونة، بينما كانت آخر مواجهة له في الليجا كأساسي ضد فالنسيا يوم 19 سبتمبر/أيلول الماضي، ثم مشاركته في خسارة 1-2 ضد شيريف تيراسبول المولدوفي في دوري أبطال أوروبا.

برنامج "إيل تشيرينجيتو" الإسباني كشف سر غضب المدرب الإيطالي أنشيلوتي من لاعبه الموهوب, وأرجع ذلك لعدم الالتزام وقلة الاحترافية التي يعاني منها الدولي البلجيكي أثناء التدريبات.

البرنامج شدد على أن عدم التزام هازارد أفقد مدربه الإيطالي أي إيمان سابق به، ليتخذ نهائياً بعدم الدفع بلاعبه.

وقال الصحفي إيدو أجيري في البرنامج الإسباني إن: "هازارد لم يعد يحصل على وقت للمشاركة لأنه يفتقد للجدية والاحترافية خلال مران الفريق".

من جانبه وعد روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا أنه سيمنح هازارد أكبر كم من الدقائق خلال مباراتي بلجيكا المقبلتين.

واستدعى المدرب مارتينيز نجم منتخب بلاده الأول هازارد لقائمة بلجيكا لمواجهتي إستونيا وويلز في تصفيات كأس العالم 2022 يومي 13 و16 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وأكد مارتينيز في تصريحات لصحيفة "إتش إل إن" البلجيكية أن: "هازارد في موقف غير اعتيادي، لم نكن نتمنى حدوث هذا لكن هذه هي كرة القدم، أعتقد أنه في حالة جيدة طبياً، وفي أعلى مستوى بدني".

وواصل: "لدينا علاقة جيدة بريال مدريد، ونعلم أنه يقوم بتدريبات إضافية للحفاظ على أفضل مستوى له، إدين يريد أن يلعب لأكثر وقت ممكن كي يصل إلى أعلى مستوياته".

وفي هذا الصدد أكد المدرب أنه سيمنح اللاعب هذه الفرصة في العطلة الدولية: "فترة التوقف الدولي هذه ستكون فرصته للعب، الموقف ليس مثالياً، ولكنه لن يقلقنا، ما سيقلقنا أن يتوقف هازارد عن الاستمتاع بكرة القدم، ولكن هذا ليس الوضع الآن، هو قادر على إنهاء الموسم بشكل قوي".

يذكر أن هازارد ارتبط اسمه مؤخراً بالانتقال إلى نيوكاسل الإنجليزي الذي انتقلت ملكيته لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، حيث يبحث النادي عن ضم مجموعة من النجوم للتحول لصفوة فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :