facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطلاق حملة "أردن أنظف" في عين الباشا


15-11-2021 09:41 PM

‏عمون - نظمت مجموعة المغتربين الاردنيين في الخارج وصفحة "أردن_أنظف" بالتعاون مع جامعة فيلادلفيا، الاثنين، حملة نظافة توعوية بيئية، بإشراف وتنظيم نثيله ريحاني "مغتربة في كندا" وتعمل في منظمة لرعاية اللاجئين والقادمين الجدد.

وقالت ريحاني، إن الحملة انطلقت الاثنين، من بلدية عين الباشا الجديدة بالتعاون مع جامعة فيلادلفيا وطلاب وطالبات مادة العمل التطوعي في خدمة المجتمع وبمشاركة من المجتمع المحلي، حيث جاءت هذه الحملة إيمانا بالعمل التطوعي وحبا وولاء وانتماء للأردن الحبيب.

وألقت الريحاني كلمة قصيرة رحبت فيها بالحضور وشكرت الجامعة والبلدية على دعمهما وتعاونهما الكبير لإنجاح هذه الحملة، قائلة: "ان لقاؤنا اليوم ما هو الا مرحلة مستمرة من مسيرة واسلوب ‏حياة أفضل والتي هي من ركائز حملة أردن أنظف التي تهدف إلى نشر الوعي حول أهمية نظافة الأماكن العامة والمسطحات الخضراء، ومبادرتنا انبثقت عن مؤتمر المغتربين الاردنيين الذي عقد في البحر الميت عام 2015 برعاية سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه، وتكررت مبادراتنا في مدن وقرى مختلفة في المملكة، واليوم ها نحن في بلدية عين الباشا حيث نتشارك جنبا الى جنب مع صرح علمي وتكنولوجي كبير كجامعة فيلادلفيا".

وبدأ مسار الحملة من بلدية عين الباشا مروراً بالسوق المحلي للمدينة، حيث كان هناك تفاعلا كبيرا مع اصحاب المحلات والمجتمع المحلي بتوصيل الرسالة التوعوية للمحافظة على النظافة امام محلاتهم والمشاركة في المحافظة على البيئة، وبذلك تكون الحملة قد أدت رسالتها التوعوية بالتفاعل المجتمعي.

وشكرت الريحاني جامعة فيلادلفيا ممثلة بالدكتور مروان كمال رئيس مجلس امناء الجامعة، والدكتور معتز الشيخ سالم / رئيس الجامعة، والدكتور خالد سرطاوي نائب رئيس الجامعة، والدكتور عمر كفاوين- عميد شؤون الطلبة، والدكتور عماد الحلواني مساعد عميد شؤون الطلبة، لما قدمته من دعم لوجستي في هذه المبادرة التي تعتبر ترجمة لمشاعر الأردنيين المغتربين، وتوطيدا لحس المسؤولية المجتمعية في كافة الأنشطة التي من شأنها المساهمة في الحفاظ على البيئة وأهمها الحفاظ على نظافة البلد ومرفقاته.

كما شكرت بلدية عين الباشا ممثلة بمتصرف لواء عين الباشا الدكتور بشار الدبوبي والمدير التنفيذي المهندس احمد الفاعوري الذي رافق الحملة في مراحل مسارها ولكل من شارك من المجتمع المحلي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :