facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاجرة المستثمرين تشعل وسائط التواصل .. اردني ام عراقي ام سوري ؟


17-11-2021 12:53 PM

عمون - اشعل التهويل والتدخل الذي مارسه السفير العراقي في الاردن مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل عدد كبير من الاردنيين : هل المستثمر المضروب اردنيا ام عراقيا ام سوريا وكيف تحدث ازدواجية الجنسية خارج القانون المانع لذلك.

ولعل ابرز ما تناوله النشطاء ومؤثرو التواصل السؤال الابرز عن تدخل السفير في مشاجرة وصب الزيت على النار بقوله ان احد المتشاجرين استخدم سلاحا وزاد انه تعرض للضرب في اماكن لم يظهر فيديو المشاجرة انها حدثت بالفعل وتساءل البعض هل كان تقريره الطبي من مشفى حكومي ام من خاص ما اثار تساؤلات حول دقة التقرير ..

تساؤلات عدة كانت حول السماح بازدواجية الجنسية واستغلال قصة الاستثمار للسيطرة على العمل بزعم قانوني.

التساؤلات طاولت ما تناوله السفير من ربط للقمة العربية الثلاثية والمشاجرة وهو ربط غير موفق لمشاجرة انتهت بثوان بين مستثمرين اردنيين حسب بيان الامن وتقريرها.

‎التعليقات تناولت احقية المستثمر اردنيا ام عربيا ام اجنبيا في استغلال ما منح له من صلاحيات بالادعاء وهو ما يقرره القضاء العادل بالضرورة.

فيديو يظهر لحظة المشاجرة مع المسثمر العراقي الذي يحمل الجنسية الاردنية.. ويفند رواية ضربه بسلاح على رأسه #مشاجرة #الاردن #المستثمر_العراقي #عمون

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية - فيديو يظهر لحظة المشاجرة مع المسثمر العراقي الذي يحمل الجنسية الاردنية.. ويفند رواية ضربه بسلاح على رأسه‎ on ...






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :