facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رغدة كيومجيان الوجه الدعائي الجديد لـ الاصيل كوزمتكس


18-11-2021 01:07 PM

* التي تشتهر بزيت الاصيل للشعر

عمون - وقعت صانعة المحتوى رغدة كيومجيان عقد تعاون جديد مع شركة الأصايل لمواد التجميل صاحبة العلامة التجارية الأصيل كوزمتكس لتصبح الوجه الدعائي وسفيرة الجمال لمنتجاتها في الوطن العربي.

وحققت رغدة شهرة واسعة في سن صغير، من خلال تقديمها لمقاطع فيديو مع المشاهير على قنواتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أكدت إدارة شركة الاصايل لمواد التجميل إلتزامها بتوفير أعلى معايير الجودة والابتكار حيث تسعى لجعل علامة الأصيل كوزمتكس التجارية هي الأولى في الوطن العربي من خلال طرح منتجاتها المصنعة بخبرات أردنية بمواصفات عالمية في الأسواق.
www.alaseelbrand.com

تتميز منتجات الأصيل كوزمتكس للعناية الكاملة بالشعر بأنها طبيعية 100% ومكونة من أجود وأنقى أنواع الزيوت الطبيعية والحاصلة على موافقة المؤسسة العامة للغذاء والدواء. ، حيث يوفر زيت الأصيل وماسك الأصيل حل لجميع مشاكل الشعر من تساقط و ضعف وتساعد في الحصول على شعر صحي ولامع وأكثر حيوية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :