facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جماهير الجزائر تستعين بسلاح بلماضي لتأديب أندي ديلور


22-11-2021 10:24 AM

عمون - استعانت الجماهير الجزائرية في فرنسا بسلاح جمال بلماضي مدرب منتخب "محاربي الصحراء" لتأديب مواطنهم أندي ديلور لاعب نيس الفرنسي.

وكان أندي ديلور أعلن في وقت سابق اعتزاله اللعب بشكل مؤقت، وهو ما أغضب بلماضي مدرب منتخب الجزائر، الذي هاجمه بطريقة لاذعة في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة النيجر ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

واستغلت الجماهير الجزائرية المقيمة في مدينة كليرمون فرصة مواجهة فريق المدينة أمام نيس لحساب الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي من أجل تأديب ديلور بطريقتها الخاصة، عبر مهاجمته مستعينة بسلاح جمال بلماضي

وقام أفراد من الجالية الجزائرية بتعليق لافتة في ملعب "جابريال مونتيبيي" مصحوبة بالأعلام الجزائرية جاء فيها "بلماضي رجل.. ديلور ارحل".

وتراجعت شعبية المهاجم الأسبق لنادي مونبيلييه الفرنسي بشكل كبير لدى الجماهير الجزائرية، التي لم تستسغ قراره باعتزال اللعب دوليا لفترة عام واحد بسبب رغبته في التركيز على مشوراه مع نيس المنتقل إليه في الميركاتو الصيفي الأخير.

وسبق لديلور أن مثل منتخب الجزائر في 11 مباراة سجل خلالها هدفين، كما تواجد ضمن قائمة الـ23 لاعبا الذين توجوا بلقب كأس أمم أفريقيا في عام 2019.

وباتت مسألة عودة ديلور لـ"محاربي الصحراء" شبه مستحيلة نظرا لحالة الرفض الشعبي له، فضلا عن قرار بلماضي بإخراجه نهائيات من حساباته.

يذكر أن بطل أفريقيا يملك حلولا بالجملة في خط الهجوم، في ظل تواجد كل من بغداد بونجاح وإسلام سليماني ومحمد الأمين عمورة.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :