facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجناح الباكستاني في إكسبو دبي يفتتح مطعم "دعوات"


25-11-2021 02:20 PM

عمون - يقدّم مطعم "دعوات" للمأكولات الفاخرة أجود الأطباق الباكستانية من أعلى سطح مُطلّ على مناظر الخلابّة في الجناح الباكستاني الشهير في إكسبو 2020 دبي.

يهدف المطعم إلى عرض النكهات المتنوعة من باكستان، عبر اصطحاب رواد المطعم في رحلات حول البلاد من خلال قائمة طعام مُغرية من المأكولات الشهيّة التي تتخطى الحدود.

تم إعداد قائمة مأكولات "دعوات" من قبل أفضل الطهاة من جميع أنحاء البلاد إذ تضمّ عددًا لا يحصى من الأطباق المستوحاة من تاريخ البلاد الغني، والتي تضفي إلى التجربة إحساسًا ملكيًا.

في حين يقدّم "دعوات" رحلة غامرة لاكتشاف المطبخ الباكستاني من موقعه الجميل على السطح، تم تنسيق قائمة الطعام التي يمكن مشاركتها بالتعاون مع "إرث"، الوجهة الإماراتيّة العزيزة في أبو ظبي للضيافة والمأكولات والترفيه.

وعلّق رضوان طارق، المدير العام للجناح الباكستاني قائلاً: "يسعدنا أن نتعاون مع "إرث" ونقدم وجهتين رائعتين للذوّاقة في الجناح الباكستاني."

وقالت شيخة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ"إرث": "تُعدّ مشاركة الطعام والشراب جزءًا لا يتجزأ من الثقافة الإماراتية والباكستانية. إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع جناح باكستان وأن نُطلق رحلتين مذهلتين في عالم الطهي في إكسبو 2020 دبي."

قام الطهاة المدربون، الذين يتمتعون بسنوات عديدة من الخبرة في الطهي، بإعداد قائمة غنيّة من المأكولات الإمبرياليّة مع مراعاة شعار جناح باكستان في إكسبو 2020 - وهو إعلام وإلهام وإشعال المحادثات بهدف ترك تأثير دائم، وتقديم تاريخ وثقافة وتقاليد غنيّة للجماهير من خلال الطعام.

وسيستقبل المطعم 50 ضيفًا. وللحفاظ على روح الواجهة المذهلة لجناح باكستان، تم بناء المطعم أيضًا لإشراك الزائرين في الداخل واكتشاف كنوزه المخفية.

تُقدم القائمة الرائعة أشهى الأطباق التي تشمل شوربة موليغاتوني، وموغلاي هاندي، وهاندي الدجاج، وسمك لاهوري المقلي، ونيهاري لحم البقر، وكاراهي لحم الضأن، وتشابال كباب، والبرياني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :