facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طفل يقتحم مباراة ليفربول ضد بورتو ويسرق كرة دوري الأبطال (فيديو)


27-11-2021 01:39 PM

عمون - تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو طريفا، لطفل صغير، وهو يسرق كرة من ملعب "أنفيلد" خلال مباراة ليفربول وضيفه بورتو، الأربعاء الماضي، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وظهر الطفل في الفيديو، وهو يحمل الكرة ويركض مسرعا باتجاه المدرجات، في الوقت الذي كان يلاحقه أحد الحراس المسؤولين عن أمن الملعب، وتمكن الطفل من رمي الكرة باتجاه أحد المشجعين وقفز على سياج المدرج، ليتسلم كرته قبل أن يختفي وسط المشجعين في مشهد مثير.




وانتهت مواجهة ليفربول وضيفه بورتو، بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد، من توقيع النجم المصري، محمد صلاح، ولاعب الوسط الإسباني، تياغو ألكانتارا.

وهذا الفوز هو الخامس على التوالي لليفربول في منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، علما بأنه ضمن التأهل إلى ثمن النهائي في الجولة الماضية، في وقت يتنافس فيه بورتو مع ميلان وأتلتيكو مدريد على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :