facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





من هو رئيس تويتر التنفيذي الجديد؟


29-11-2021 09:47 PM

عمون - بعبارة واحدة، أعلن مؤسس موقع تويتر الاستقالة من منصبه كرئيس تنفيذي للشركة، قبل أن يتم إعلان اسم رئيس الشركة الجديد.

وأكد مؤسس تويتر، جاك دورسي، أنه سيستقيل من منصبه كرئيس تنفيذي لتويتر، وقال في منشور على المنصة إنه "حان وقت الرحيل أخيرا"، موضحا في بيان من موقع تويتر نفسه أنه يعتقد "أن الشركة مستعدة للمضي قدما من مؤسسيها".

وتم الإعلان عن باراغ أغراوال، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في تويتر، كرئيس تنفيذي جديد وعضو في مجلس الإدارة بأثر فوري، وقال أغراوال إنه "يتشرف ويفخر" بالتعيين.

وأغراوال هو شاب هندي-أميركي، لديه شهادة دكتوراه في علوم الحاسوب من جامعة ستانفورد الأميركية المرموقة.

وارتفعت الأسهم في منصة التواصل الاجتماعي بنسبة 9 بالمئة يوم الاثنين، بعد تقرير صادر عن قناة سي إن بي سي يفيد بأن دورسي، 45 عاما، الذي شارك في تأسيس تويتر عام 2006، سيترك منصبه.

وسيظل دورسي الرئيس التنفيذي لشركة المدفوعات المالية سكوير، التي تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 98 مليار دولار، مقارنة بـ 38 مليار دولار في تويتر.

وواجه دورسي الإطاحة العام الماضي عندما زادت الشكوك في قدرته على إدارة الشركتين في نفس الوقت.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :