facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اجراءات السفر إلى الاردن في ظل متحور أوميكرون


02-12-2021 11:26 AM

عمون - أكد أمين عام وزارة الصحة لشؤون الاوبئة والأمراض السارية الدكتور رائد الشبول، أن أي شخص غير أردني قادم من دول جنوب افريقيا ومحيطها التي أعلنتها الحكومة، لا يمكنه دخول المملكة إلا بعد امضاء 14 يوما في بلد ثالث لا يوجد به هذا متحور.

وقال الشبول إنه بالنسبة للأردني، فعليه أن يخضع للحجر 14 يوما من تاريخ مغادرته لتلك الدولة، وهو حجر مؤسسي "فندقي" على حسابه الخاص.

وأضاف أنه تم تحديد موقع لهذا الحجر، مشيرا إلى أن وزارة الصحة تجري فحوصات جينية للقادمين الى الأردن للتأكد من نوع الاصابة في حال تسجيلها.

وبين أن أي شخص تلقى جرعتي اللقاح وسافر الى الخارج ثم عاد للأردن خلال 10 أيام لا يطلب منه فحص PCR لدى وصوله المطار او المعابر الحدودية، بشرط أن يكون قد اجرى الفحص خلال 72 ساعة قبل قدومه الى الاردن.

ودعا الشبول الأردنيين إلى الابتعاد عن الاماكن المكتظة والمغلقة، وعدم اقامة التجمعات في الافراح والاتراح، والالتزام بأوامر الدفاع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :