facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدكتور يوسف القسوس يشهر كتاب مذكراته في قصر الثقافة


06-12-2021 03:55 PM

عمون - تحت رعاية رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبد السلام المجالي يقام في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم 16 كانون الأول القادم، في قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب حفل اشهار مذكرات الفريق الطبيب يوسف القسوس (بين الجندية والطب..رحلة عمر..مسيرة وطن).

ويتحدث في الاحتفال رئيس الوزراء الأسبق السيد عبد الكريم الكباريتي والدكتور رجائي المعشر والدكتور أسعد عبد الرحمن والأستاذ الدكتور عزمي محافظه.

ويقع الكتاب الذي قام بتحريره الكاتب احمد الحوراني رئيس القسم الثقافي والاعلامي في جامعة اليرموك والكاتب في جريدة الرأي في "607" صفحات من القطع الكبير، حيث اشتمل على جميع محطات حياة صاحب السيرة الدكتور يوسف القسوس الذي يعتبر من أشهر أطباء القلب في الأردن والوطن العربي وذاع صيته على امتداد مساحات عالمية لما تمتع به من خبرة ومعرفة وحنكة إدارية لافتة نجم عنها تحقيقه للكثير من الانجازات الفنية والادارية والطبية لا سيما ابان تسلمه مديرا للخدمات الطبية الملكية للفترة بين عامي ( 1991_ 1999) .

ويتضمن الكتاب الحديث بشيء من التفصيل عن علاقة صاحب السيرة بالمغفور له الملك الحسين بن طلال منذ عام( 1967) وحتى وفاته، حيث يشير القسوس إلى حرص الملك الراحل على دعم وتطوير الخدمات الطبية الملكية كي تضاهي مثيلاتها في الاردن والدول العربية.

الجدير بالذكر أن ريع الكتاب سيخصص لصالح جمعية الصندوق الوطني لعلاج الفقراء في الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :