facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هو سبب تأجيل مباراة أتالانتا ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا؟


09-12-2021 05:23 PM

عمون - أسدل الستار عن دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-2022، واكتمل عقد الأندية المتأهلة لثمن النهائي باستثناء ناديًا واحدًا فقط.

وكان من المقرر ان تقام مباراة أتالانتا ضد فياريال أمس الأربعاء ضمن مجموعة من المباريات الحاسمة، لكن تأجلت المواجهة الإسبانية الإيطالية بعد قرار حكم المباراة.

ما هو سبب تأجيل مباراة أتالانتا ضد فياريال؟
موعد المباراة التي تحدد منذ أشهر هو الأربعاء 8 ديسمبر/ كانون الأول 2021 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

لكن في نفس اليوم، ضربت عاصفة ثلجية مدينة "بيرجامو" الإيطالية معقل أتالانتا، فتأجل انطلاق اللقاء 20 دقيقة حتى يتسنى إزالة بعض الثلوج من الملعب.

وبعد أن قام فريق عمل الملعب بكل ما بوسعهم، لم ينجحوا في مهمتهم لشدة تهاطل الثلوج، فاضطر حكم مباراة أتالانتا ضد فياريال إلى تأجيلها رسميًا.

ما هو موعد مباراة أتالانتا ضد فياريال الجديد؟
أعلن نادي أتالانتا أن مباراة الفريق ضد فياريال سيتم تأجيلها لليوم الخميس 9 ديسمبر 2021، لكن لم يحدد الساعة.

بعد ذلك، حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد مباراة أتالانتا وفياريال، وسيكون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ما هو موقف فياريال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا؟
ترجع أهمية مباراة أتالانتا ضد فياريال إلى أنها ستحدد هوية المتأهل الثاني عن المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2021-2021، وذلك بعد أن حسم مانشستر يونايتد بطاقة العبور الأولى.

ويمتلك فياريال 7 نقاط في المركز الثاني، ويدخل المباراة بفرصتي التعادل أو الفوز لمرافقة الشياطين الحمر لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أما أتالانتا فلا بديل له عن الفوز لاقتناص وصافة المجموعة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط أي بفارق نقطة واحدة عن الغواصات الصفراء.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :