facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب مصر: الأردن المرشح للفوز


10-12-2021 05:52 PM

عمون - اختلف كارلوس كيروش مدرب مصر وعدنان حمد مدرب الأردن حول الفريق صاحب الفرصة الأكبر للفوز في المواجهة بين المنتخبين في دور الثمانية لكأس العرب لكرة القدم يوم السبت.

وقال كيروش للصحفيين اليوم الجمعة: ”الأردن بلغ دور الثمانية ولا يصعد أي فريق إلى دور الثمانية دون سبب، وفعل ذلك بالروح وهو فريق جيد وهو هنا بالفريق الأساسي للأردن واستعد للبطولة بقوة بخوض ست مباريات ودية.. هذا يجعله المرشح للفوز بالمباراة نظريا“.

وأضاف المدرب البرتغالي الذي تصدر المجموعة الرابعة على حساب الجزائر: ”لكن عندما تبدأ المباراة ستكون الفرصة 50 بالمئة لكل فريق لأننا نملك أيضا لاعبين رائعين وعناصر شابة ظهروا بشكل جيد“.

وتابع المدرب الذي أكد أنه سيفتقد أكرم توفيق بسبب الإيقاف وأحمد حجازي وأيمن أشرف بسبب الإصابة: ”الآن الأمر يبدو مختلفا في الأدوار الإقصائية وإما الفوز أو الخسارة وتكون القصة مختلفة تماما.. هناك فريقان بنفس الرغبة“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :