facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب بايرن ميونخ يجيب .. لماذا رفض خلافة زيدان في ريال مدريد؟


11-12-2021 10:12 AM

عمون - كشف يوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، سر رفضه تدريب ريال مدريد الإسباني البطل التاريخي لأوروبا، وذلك عام 2018.

وكان الألماني ناجلسمان الذي تولى تدريب بايرن ميونخ في صيف 2021، خلفا لمواطنه هانز فليك الذي انتقل لقيادة منتخب ألمانيا، مرشحا لتدريب الميرينجي قبل نحو 3 سنوات ونصف.

ناجلسمان الذي حقق نجاحات قوية مع هوفنهايم وريد بول لايبزيج، طرح اسمه في 2018 لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان كمدرب لريال مدريد لكنه رفض.

وأوضح ناجلسمان في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية عن السر وقتها قائلا:"لم يكن الأمر طبيعيا لي وقتها البحث عن فرصة أكبر من هوفنهايم، خاصة عندما يتعلق الأمر بريال مدريد".

وواصل مبرراته بقوله: "عندما كنت في هوفنهايم، كنت أعرف كل شيء عن النادي، وبالتاليكان التأقلم سهلا لي ولكن في ريال مدريد الأمر مختلف".

ناجلسمان شدد على أنه يأمل في مواصلة تجربته مع بايرن ميونخ خلال السنوات المقبلة لمدة 5 سنوات على الأقل لصناعة حقبة من النجاح.

يذكر أن ناجلسمان قاد "البافاري" بنجاح لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بالإضافة لتحقيق كأس السوبر المحلي مطلع الموسم الحالي.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :