facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يلحق علي معلول بمباراة مصر وتونس في كأس العرب؟


12-12-2021 08:33 PM

عمون - ضرب منتخب تونس موعداً مع نظيره المصري في نصف نهائي كأس العرب 2021، وذلك بعد تغلبه على منتخب عمان بهدفين مقابل هدف.

نصف النهائي من المقرر انطلاقه مساء الأربعاء المقبل 15 كانون الأول، في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان المنتخب المصري قد تأهل للدور ذاته بعد تغلبه على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

علي معلول، الظهير الأيسر للمنتخب التونسي، كان قد تعرض لإصابة قوية في أولى مباريات الفريق أمام موريتانيا في دور المجموعات، وغاب على إثرها عن باقي المباريات.

ظلت مشاركة معلول ضمن صفوف "نسور قرطاج" في نصف النهائي غير أكيدة، قبل أن يعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عودة اللاعب لتدريبات الفريق الجماعية الأحد، استعداداً لمواجهة الفراعنة.

مع عودة علي معلول لتدريبات المنتخب التونسي، تكون صفوف الفريق قد اكتملت، خاصة بعد تعافي حمزة المثلوثي وياسين الشيخاوي، من فيروس كورونا، وعودتهما للتدريبات الجماعية للفريق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :