facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسبب توخيل .. تشيلسي ممنوع من التعاقدات في الميركاتو الشتوي


15-12-2021 10:10 PM

عمون - لن يبرم فريق تشيلسي، المنافس على الدوري الإنجليزي بقوة هذا الموسم، أي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويأتي ذلك بسبب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، الذي أبدى رغبته في الحفاظ على استقرار قائمة الفريق، وتجنب أي تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل، شريطة وضوح وضع الإصابات في الفريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن مدرب تشيلسي يرغب في الحفاظ على الروابط القوية بين اللاعبين في "ستامفورد بريدج"، حيث وصف ماسون ماونت لاعب الوسط، الفريق بالعائلة الواحدة.

وسيكون الثنائي نجولو كانتي وتريفور شالوباه جاهزين للمشاركة مع الفريق في مواجهة إيفرتون، الخميس، بالدوري الإنجليزي، فيما سيحتاج الثنائي الآخر ماتيو كوفاسيتش وزميله بن تشيلويل لوقت أطول للتعافي.وسيخرج كوفاسيتش، الذي تعرض للإصابة بكورونا الأسبوع الماضي، من العزل ، لكنه سيحتاج إلى فترة أطول لاستعادة لياقته البدنية، خاصة وأنه لم يشارك في أي مباراة منذ شهر تشرين الأول الماضي.

ولا زال تشيلويل يأمل في أن يتجنب إجراء جراحة في أربطة الركبة، مع استمرار احتمالية العودة للمشاركة في كانون الثاني المقبل.

وقال توخيل: "لسنا في محادثات لضم أي لاعب، والسبب في ذلك هو أننا نثق في لاعبينا ونأمل في أن نستعيد جميع اللاعبين الغائبين وسنكون في أفضل حال".

وأوضح المدرب الألماني: "لدينا قائمة قوية وأجواء رائعة، وهذا ما نحن عليه الآن".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة بعد خوضه 16 مباراة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ5 نقاط، وليفربول الوصيف بنقطة.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :