facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لن تتوقعه .. كلوب يضع شرطا غريبا لضم لاعبين جدد في ليفربول


19-12-2021 04:15 PM

عمون - وضع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، شرطا غريبا أمام أي صفقة جديدة يبرمها النادي خلال الفترة المقبلة.

وأكد كلوب أنه لن يتعاقد مع أي لاعب جديد، يرفض تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، في ظل الأزمة الحالية التي يعاني منها الدوري الإنجليزي بسبب انتشار الإصابات بالفيروس بين لاعبيه.

وقال المدرب الألماني في تصريحات صحفية: "اللاعبون الذين لم يحصلوا على اللقاح المضاد لفيروس كورونا يشكلون خطرا صحيا، ولا يتوقع أن نتعاقد مع أي منهم".

وأيد ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا، وكذا باتريك فييرا نظيره في كريستال بالاس، وجهة نظر كلوب، وقال الثنائي إن "تلقي التلقيح ربما يؤخذ في الاعتبار، عند التعاقد مع لاعبين جدد في ظل تزايد عدد حالات العدوى بالفيروس بين أندية البطولة".

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إن 68% من اللاعبين حصلوا على جرعتي اللقاح، لكنها أعلنت في منتصف الأسبوع الماضي عن ظهور 42 حالة إصابة بالعدوى خلال أسبوع واحد، وهو رقم قياسي.

وبسبب تزايد عدد حالات الإصابة، قررت الرابطة تأجيل 10 مباريات حتى الآن من بينها 6 مواجهات من الجولة الحالية فقط.

وسيلتقي ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، مساء الأحد، مع مضيفه توتنهام اللندني، والذي لم يلعب أي مباراة منذ 5 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، بعد تأجيل مواجهتين له في البريميرليج، بسبب تفشي الإصابة بالفيروس بين صفوفه.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :