facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أول رد رسمي .. هل حطمت الجزائر سلسلة إيطاليا التاريخية في كأس العرب؟


26-12-2021 01:47 PM

عمون - كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم لأول مرة عن حقيقة احتساب مباريات "محاربي الصحراء" في بطولة كأس العرب، ضمن سلسلة عدم الهزيمة.

وشارك منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب 2021 دون عناصر المنتخب الأول، باستثناء الرباعي بغداد بونجاح ويوسف بلايلي وجمال بلعمري ورايس مبولحي، ولكنه نجح في الحصول على اللقب دون التعرض لأي هزيمة.

أمين لعبدي، مدير منتخب الجزائر، فجر مُفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن مباريات كأس العرب سيتم احتسابها في سلسلة "الخضر" التاريخية لعدد المُباريات المتتالية دون التعرض لهزيمة.

وكان المنتخب الجزائري قد حقق سلسلة تاريخية من 33 مباراة دون التعرض لأي هزيمة قبل انطلاق كأس العرب، ليكون على بعد 5 مباريات فقط من تحطيم رقم إيطاليا التاريخي في عدد المباريات بدون هزيمة، قبل خوض 6 مباريات في البطولة دون التعرض للهزيمة.

وقال لعبدي في تصريحات تلفزيونية: "قبل انطلاق كأس العرب، أخبرنا الاتحاد الدولي لكرة القدم أن مُباريات البطولة سيتم الاعتداد بها، وستدخل في الترتيب العالمي، وهو ما أثار غضبنا، وكدنا أن ننسحب من المُنافسة التي لم ندخلها بمنتخبنا الأول".

وأضاف: "بالنسبة لي حطمنا الرقم القياسي العالمي بـ39 مُباراة دولية على التوالي دون التعرض لأي هزيمة".

وأتم: "مجيد بوقرة عاش ضغطا رهيبا جدا طيلة هذه المُنافسة، لأنه كان متخوفا من تحمل مسؤولية تضييع رقم منتخب جمال بلماضي في المُنافسة العربية".

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :