facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميناء شانغهاي الأول عالمياً بإنتاج الحاويات للعام 12 على التوالي


02-01-2022 10:37 AM

عمون - قالت الصين إن حجم إنتاج الحاويات في ميناء شانغهاي تخطى 47 مليون حاوية معيارية مكافئة لعشرين قدماً، خلال العام الماضي 2021، ليعتلي الميناء الصدارة العالمية للعام الـ 12 على التوالي، على الرغم من تأثيرات كورونا على صناعة الشحن.

واوضحت شركة مجموعة شانغهاي الدولية المحدودة، اخيرا ان الميناء تعامل العام الماضي مع 32 مليون حاوية معيارية للتجارة الخارجية، و6.3 مليون حاوية معنية في التجارة الداخلية، كما تجاوز حجم النقل بالعبور الدولي للحاويات في الميناء 6 ملايين حاوية للمرة الأولى، بزيادة سنوية نسبتها 13.4 بالمئة على أساس سنوي.

وأشار مصدر في الميناء إلى الدور الهام الذي لعبه الدعم التكنولوجي مثل الطرفيات الأوتوماتيكية والشاحنات الثقيلة الذكية في تحقيق النمو المسجل وسط ظروف جائحة كورونا، مشيرا الى أن الميناء يعمل على تسريع أعمال التحول الرقمي وتحويل نمط الإنتاج لتحسين الأداء التشغيلي وضمان الاستقرار بالسلسلة الصناعية وسلاسل الإمداد.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :