facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا مداه 500 كيلو مترا


05-01-2022 09:16 AM

عمون - قال وزير الدفاع الياباني نوبو كيشي للصحفيين، إن الصاروخ الباليستي الذي أطلقته كوريا الشمالية، صباح اليوم الأربعاء يمكن أن يطير لمسافة 500 كيلومتر.

وأضاف الوزير الياباني: "نفترض أنه إذا تم إطلاق صاروخ باليستي وفق المسار التقليدي المعتاد، فهذا يعني أنه قد طار حوالي 500 كيلومتر".

في وقت سابق، قال نفس الوزير الياباني، إنه لم ترد تقارير عن أضرار للسفن والطائرات في اليابان نتيجة للإطلاق الصاروخي المحتمل.

في الساعة 08.13 بالتوقيت المحلي (02.13 بتوقيت موسكو)، ظهر على الموقع الالكتروني لخفر السواحل الياباني، تحذير بشأن احتمال تنفيذ كوريا الشمالية لإطلاق صاروخ باليستي.

وجاء في بيان خفر السواحل الياباني أن "الصاروخ سقط في البحر، وأن على سفن الصيد الحذر وضرورة الحرص على عدم الاقتراب من الحطام".

ويعتبر هذا أول إطلاق خلال السنة الجديدة، منذ أن أطلقت كوريا الشمالية صاروخا باليستيا من غواصة في أكتوبر الماضي.

"وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :