facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الوزراء في بيت المجالي بحضور 20 شخصية


26-07-2010 04:42 PM

عمون - تناول رئيس الوزراء سمير الرفاعي طعام العشاء مساء الاحد على مائدة رئيس مجلس النواب السابق عبدالهادي المجالي في دابوق بحضور 20 شخصية منتقاة بعناية من قبل الداعي والمدعو.

من بين الشخصيات التي حضرت العشاء رئيس مجلس الاعيان السابق زيد الرفاعي ومستشار جلالة الملك ايمن الصفدي ونائب رئيس مجلس الاعيان فايز الطراونة والوزراء نايف الفايز ومحمد ابوحمور وناصر جودة ومدير مكتب رئيس الوزراء فارس القطارنة والمستشار الاعلامي لرئيس الوزراء فراس المجالي وسفير الاردن في رام الله يحيى القرالة وشقيقه النائب السابق حيا القرالة و الوزير الاسبق صالح ارشيدات والوزير والنائب الاسبق مفلح الرحيمي والوزير الاسبق سامي قموه والنائب الاسبق عبدالله غانم زريقات والنائب الاسبق مصطفى العماوي والوزير والنائب الاسبق عبدالله الجازي .

كما حضر وشارك في اللقاء الذي تخلله حوار مسؤول الكاتب الصحفي الزميل جهاد المومني المستشار الاعلامي للتيار الوطني وعدد اخر من الاصدقاء المشتركين.

وحضر العشاء من بيت المجالي عبدالحي المجالي والوزير السابق سهل المجالي .

وتناول الحضور مواضيع عدة أبرزها دور حزب التيار الوطني في خدمة الوطن والعرش ، فيما تحدث المجالي عن اهمية الاحزاب والثقافة الحزبية وتبنيها لافكار الدولة كما تم الحديث في شؤون محلية منها الاعلام والحراك السياسي والمتقاعدين العسكريين والمعلمين والانتخابات .

من جهته اكد رئيس الحكومة سمير الرفاعي على ان الحكومة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين للانتخابات النيابية المقبلة مبينا ان الحكومة لا علاقة لها باي شخص يرغب بالترشح للبرلمان ولا تعطي اي اشارات في هذا الموضوع .





  • 1 بنت الكرك 26-07-2010 | 05:56 PM

    وووووووووووووووووووووووووين تعليقي ياعمون

  • 2 اردني 26-07-2010 | 05:59 PM

    السلطة التنفيذية تتناول الطعام مع احد اعمدة السلطة التشريعية قبل الانتخابات يا ترى شو الاكلة اللي بدهم يتغدوها الجماعة على كل صحتين وعافية

  • 3 26-07-2010 | 07:59 PM

    توزيع كراسي

  • 4 المعززززب 27-07-2010 | 07:56 AM

    صحــــتين و ااااالف عــــاااافيه
    ربي يسعدكم ... حلو مشاااكل الشعب على طاولة العشاااا ..... و بكرى غداك عندي دوووولة سمير الرفاااعي

  • 5 omar 27-07-2010 | 09:02 AM

    قبل ايام كنا قفي مطعم هاشم شعبييين والان عدنا برجوازيه في دابوق اعتقد استوت الطبخة
    صحححححححححححححححححححححتين وعافية
    هل يوجد تعدييييييييييييييييييييل

  • 6 الوقوع 27-07-2010 | 12:18 PM

    الف مبروك

  • 7 27-07-2010 | 12:48 PM

  • 8 اردنيييييييي 27-07-2010 | 12:56 PM

    طبعا ..

  • 9 اردنية 27-07-2010 | 02:03 PM

    يا صحتين على الجميع

  • 10 الحوامده - الكرك 27-07-2010 | 02:08 PM

    صحتين و عافيه ..

  • 11 27-07-2010 | 03:18 PM

    وين وزير الداخلية

  • 12 علي 27-07-2010 | 03:21 PM

    اهلا وسهلا

  • 13 باسم 27-07-2010 | 03:45 PM

    ممكن اعرف شو سر هالعلاقة الوطيدة

  • 14 ذكي 27-07-2010 | 05:44 PM

    هيك مشي الحال

  • 15 ذكي 27-07-2010 | 05:44 PM

    هيك مشي الحال 0

  • 16 ذكي 27-07-2010 | 05:44 PM

    هيك مشي الحال

  • 17 ذكي 27-07-2010 | 05:44 PM

    هيك مشي الحال

  • 18 محمد المجالي 27-07-2010 | 05:57 PM

    والله ما أبرأ من هالقعدة

  • 19 القيسي 27-07-2010 | 06:33 PM

    وين رئيس مجلس الاعيان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :