رئيس الوزراء في بيت المجالي بحضور 20 شخصية26-07-2010 04:42 PM
عمون - تناول رئيس الوزراء سمير الرفاعي طعام العشاء مساء الاحد على مائدة رئيس مجلس النواب السابق عبدالهادي المجالي في دابوق بحضور 20 شخصية منتقاة بعناية من قبل الداعي والمدعو.
|
بنت الكرك
26-07-2010 | 05:56 PM
وووووووووووووووووووووووووين تعليقي ياعمون
اردني
26-07-2010 | 05:59 PM
السلطة التنفيذية تتناول الطعام مع احد اعمدة السلطة التشريعية قبل الانتخابات يا ترى شو الاكلة اللي بدهم يتغدوها الجماعة على كل صحتين وعافية
26-07-2010 | 07:59 PM
توزيع كراسي
المعززززب
27-07-2010 | 07:56 AM
صحــــتين و ااااالف عــــاااافيه
ربي يسعدكم ... حلو مشاااكل الشعب على طاولة العشاااا ..... و بكرى غداك عندي دوووولة سمير الرفاااعي
omar
27-07-2010 | 09:02 AM
قبل ايام كنا قفي مطعم هاشم شعبييين والان عدنا برجوازيه في دابوق اعتقد استوت الطبخة
صحححححححححححححححححححححتين وعافية
هل يوجد تعدييييييييييييييييييييل
الوقوع
27-07-2010 | 12:18 PM
الف مبروك
27-07-2010 | 12:48 PM
اردنيييييييي
27-07-2010 | 12:56 PM
طبعا ..
اردنية
27-07-2010 | 02:03 PM
يا صحتين على الجميع
الحوامده - الكرك
27-07-2010 | 02:08 PM
صحتين و عافيه ..
27-07-2010 | 03:18 PM
وين وزير الداخلية
علي
27-07-2010 | 03:21 PM
اهلا وسهلا
باسم
27-07-2010 | 03:45 PM
ممكن اعرف شو سر هالعلاقة الوطيدة
ذكي
27-07-2010 | 05:44 PM
هيك مشي الحال
ذكي
27-07-2010 | 05:44 PM
هيك مشي الحال 0
ذكي
27-07-2010 | 05:44 PM
هيك مشي الحال
ذكي
27-07-2010 | 05:44 PM
هيك مشي الحال
محمد المجالي
27-07-2010 | 05:57 PM
والله ما أبرأ من هالقعدة
القيسي
27-07-2010 | 06:33 PM
وين رئيس مجلس الاعيان
| الاسم : * | |
| البريد الالكتروني : | |
| التعليق : * |
بقي لك 500 حرف
|
| رمز التحقق : |
أكتب الرمز :
|
برمجة واستضافة