facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنس جابر تزيد أحزان أستراليا المفتوحة للتنس


17-01-2022 10:43 AM

عمون - أعلنت التونسية أنس جابر الإثنين انسحابها رسميا من أستراليا المفتوحة للتنس، لتزيد أحزان متابعي البطولة.

ومن المنتظر كان أن تواجه البطلة التونسية الإسبانية نوريا باريساس، في الدور الأول من أولى البطولات الأربع الكبرى في التنس (جراند سلام)، لكنها انسحبت بسبب الإصابة، لتحلق بالصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي لم يتمكن من المشاركة في الدور ذاته.

أنس جابر نشرت رسالة مطولة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" جاء فيها ما يلي :"للأسف أعلن انسحابي من مباراتي الأولى من بطولة أستراليا المفتوحة".

وقالت لاعبة التنس التونسية : "تعرضت لإصابة في ظهري منذ الأحد قبل الفارط، وقمت بالمستحيل من أجل التعافي والمشاركة في مباراة الدور الأول".

واضافت: "من سوء حظ أن الأوجاع مازالت تلاحقني واللعب في مثل هذه الظروف الصحية من شأنه أن يعرض مسيرتي خلال الموسم الجديد للخطر".

وتابعت جابر :"سأخضع للراحة اللازمة من أجل التعافي بشكل جيد والعودة لملاعب التنس في أسرع الأوقات".

يذكر أن أنس جابر دخلت التاريخ خلال النسخة الماضية من بطولة أستراليا المفتوحة، عندما أصبحت أول لاعبة عربية تدرك دور ربع النهائي.

وصنعت البطلة التونسية الحدث في عام 2021، حيث نادي أفضل 10 لاعبات تنس في العالم بعد احتلالها في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي المركز الـ7 في التصنيف الجديد للاعبات التنس المحترفات.

كما أصبحت في شهر يونيو/حزيران الماضي أول لاعبة عربية تحرز لقبا في بطولات رابطة محترفات التنس، وذلك بفضل تغلبها في نهائي دورة برمنجهام على الروسية داريا كاساتكينا بمجموعتين متتاليتين 7-5 و6-4.

جابر أدركت أيضا في شهر يوليو/تموز ربع نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، قبل أن تخسر أمام البيلاروسية آرينا سابالينكا المصنفة الرابعة عالميا في تلك الفترة.

وفي شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي ترشحت البطلة التونسية لنصف نهائي دورة إنديان ويلز الأمريكية، حيث خسرت أمام الإسبانية باولا بادوسا بمجموعتين متتاليتين 3-6 و3-6.

ولن يتمكن ديوكوفيتش من المشاركة في البطولة بسبب إلغاء تأشيرة دخوله للبلاد لعدم حصوله على لقاح كورونا.

وظل اللاعب محتجزا في مركز للاجئين معظم الأسبوع الماشي، قبل إلغاء قرار عدم دخوله البلاد ليتمكن من خوض بعض التدريبات، لكنه فوجئ الأحد بقرار نهائي بإلغاء تأشيرته، ليرحل من أستراليا فورا.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :