facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأردن: إخلاء وتهجير فلسطينيي القدس الشرقية يعد خرقاً فاضحاً للقانون الدولي


17-01-2022 07:30 PM

عمون - دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين محاولات التهجير القسري و إخلاء منزل إحدى العائلات الفلسطينية من حي الشيخ جراح.

وأكّد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول إن عمليات الإخلاء والتهجير للفلسطينيين في القدس الشرقية المحتلة تُعد خرقاً فاضحاً للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، مُشدداً على أن إسرائيل، بصفتها القوة القائمة بالاحتلال في القدس الشرقية، مُلزمة وفق القانون الدولي بحماية حقوق الفلسطينيين في منازلهم.

وأضاف بأن استمرار الممارسات الإسرائيلية الأحادية من مصادرة الأراضي الفلسطينية، وهدم المنازل وترحيل الفلسطينيين من بيوتهم تُعد ممارسات لاشرعية و لاقانونية تُكرس الاحتلال وتُقوض فرص تحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :