facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل تكسر مباراة مصر وكوت ديفوار نحس محمد صلاح؟


21-01-2022 11:09 AM

عمون - يأمل محمد صلاح جناح وقائد منتخب مصر في إنهاء حالة النحس التي تلازمه خلال المراحل الإقصائية من بطولة كأس أمم أفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في دور 16 أمم أفريقيا، وهي البطولة التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 شباط المقبل.

صلاح يأمل في قيادة منتخب مصر إلى مرحلة ربع النهائي وتخطي عقبة كوت ديفوار، وذلك عبر زيارة الشباك وإنهاء سجله الضعيف للغاية في المراحل الإقصائية بالبطولة.

وخاض صلاح 4 مباريات خلال المراحل الإقصائية ببطولة أمم أفريقيا، وذلك خلال نسختي 2017 بالجابون و2019 في مصر، لكنه لم يسجل سوى مرى وحيدة.

هذه المرة كانت في شباك بوركينا فاسو خلال مباراة نصف النهائي في نسخة الجابون 2017، وهو اللقاء الذي حسمه الفراعنة بركلات الترجيح عقب نهايته بالتعادل 1-1.

ومن ثم، يسعى صلاح إلى زيارة الشباك للمرة الثانية في الأدوار الإقصائية لبطولة أمم أفريقيا، علما بأنه أحرز هدفا وحيدا في نسخة الكاميرون الحالية، وذلك في شباك غينيا الاستوائية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويملك صلاح 5 أهداف في مشواره ببطولة أمم أفريقيا بشكل عام، علما بأن حسن الشاذلي هو الهداف التاريخي للفراعنة في هذه المسابقة بواقع 12 هدفا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :