facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تعاون ثنائي بين الشرق الأوسط و"استيتية" للتصميم الداخلي


22-01-2022 02:29 PM

عمون - التقت رئيسة جامعة الشرق الأوسط MEU الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أيوب استيتيه وإخوانه المهندس أيوب استيتيه، للتصميم الداخلي والديكور؛ لتوقيع اتفاقية تعاونٍ ثنائية في مجال التدريب والتشغيل.

الاتفاقية التي حضر توقيعها نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، ومساعد الرئيس الدكتورة تمارا ناصر الدين، والمدير التنفيذي للمجموعة المهندس سعد استيتيه تأتي ضمن خطة الجامعة لرفد طلبتها الخريجين في قسم التصميم الداخلي بكلية العمارة والتصميم، ببرامج تدريبية عملية وفقًا لمقاييس السوق الحديثة.

وقالت الدكتورة المحادين إن الاتفاقية تهدف إلى عقد برامج ودورات تدريبية مهنية، ذات جودة عالية تؤهل مشاركيها لسوق العمل، خاصةً وأن سد فجوة معايير السوق الحديثة لن تتحقق إلا بدمجهم في العمل الميداني.

بدوره، أعرب الدكتور ناصر الدين عن اعتزازه بالشراكة التي ستجمع الجامعة مع مجموعة استيتيه العريقة التي ترتبط بها أعمال الديكور الحديثة وفنياتها، مضيفًا أن إستراتيجية الجامعة تركز على بناء جسور تعاونية مع المؤسسات الوطنية بما يرفد سوق العمل بأفراد مؤهلين، وقادرين على مواكبة متطلبات السوق الصناعية، خاصةً تلك التي تتعلق بالقطاع الصناعي الأردني.

من جانبه، أكد المهندس استيتيه استعداد مجموعته لتسخير كافة كوادرها كافة من مدربين وفنيين من ذوي الخبرة، والكفاءة، والتخصص من أجل القيام بالمهمات التدريبية اللازمة للدورات التي سيشارك فيها الطلبة، مضيفًا أن التصميم الداخلي يلعب اليوم دورًا مهمًا في جذب أنظار المستهلك، وأنه كان لا بد من تفعيل شراكةٍ مع جامعة الشرق الأوسط باعتبارها حاضنةً للأفكار الريادية.

وتمحور اللقاء حول الفجوات العملية ومتطلبات سوق العمل التي ستبنى عليها الدورات والبرامج التدريبية بين الجانبين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :