facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عطية يوجه تحية اعتزاز وإجلال للقوات المسلحة


27-01-2022 08:07 PM

عمون - وجه النائب خليل عطية تحية اعتزاز وإجلال للأسود الضواري من قواتنا المسلحة، الرابضين على حدود الوطن، الذين كانوا بالمرصاد لعصابة شريرة من المهربين، سولت لهم انفسهم الشيطانية الشريرة بالتسلل تحت جنح الظلام، الى أراضينا الطاهرة لجني ثروة من خلال التجارة مع الشيطان، بتهريب المخدرات للفتك بعقول واجساد ابنائنا، ففتكتم بسبعة وعشرين منهم.. فكم من أبنائنا ايها الاسود انقذتم من شر هذه العصابة..

وقال عطية، "سلمت سواعدكم يا حراس الوطن والشعب، ايتها العيون الساهرة اليقظة في اشد الظروف الجوية قسوة، ليكون الوطن والشعب آمنا مطمئنا"..

وأضاف، "هذه رسالة لكل من يظن بأن الاردن سهل المنال، ولكل من يفكر بالتطاول على حُراس حدودنا، الذين لا ينامون كي ننام نحن آمنين مطمئنين على اموالنا واعراضنا وابنائنا"..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :