facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هذيان الـ (لا)


كامل النصيرات
30-01-2022 12:05 AM

كم أحتاجُ إلى قليلٍ من الهذيان.. القليل منه يكفي لأن أحتجّ على أي شيءٍ أُريد..! هناك أشياء أكثر من كثيرة تنتظر الاحتجاج.. بحاجة إلى صناعة (لا) أكبر من الأكوان جميعاً وأصرخ بها في كلّ مترٍ تطؤه قدماي..!

الحياة الاجتماعية المتجعلة مثل ورقة بيد طفل صغير بحاجة لهذيان ال (لا) الكبيرة.. وجوه البشر الذين لا تعرف هل هم هم أم هم ليسوا هم بحاجة لأن تهذي في ضجيجهم المقرف بـ (لا) تعيد الصمت إلى جلاله ووقاره كي ينتبهوا قليلاً..! الناس الذين يلعبون بالثلج الآن ويعتبرونها فرصة لا تعوّض وأحد مواسم الفرح؛ يدركون أن هذا اللعب هو بديل عن الهذيان الذي يسعون إليه لكنهم يكبتونه كي لا يذوبون خجلاً بدلاً عن الثلج..!

الهذيان فعل احتجاج من الضغط الذي بداخلك والضغط النازل عليك.. ويجب أن نفسح المجال لهذا الهذيان كي يمرّ بسلام..! ولو كنّا سلامة نفسياتنا من القادم إلينا فيجب أن نفتح ساحات للهذيان اليومي ومن يقف على أرض الساحة فهو محصّن من كلّ شر وليس عليه عاقبة..!

أطالب بسنّ قانون يحمي الهاذي ويشجعه على التفريغ.. لأننا جميعاً بحاجة إلى إعادة الهيبة إلى فناجين قهوتنا وإلى علاقاتنا التي أصابها طوفان النشاز..!

الهذيان عصا سحريّة تفعل الأفاعيل إن ألبسناها بدلة وربطة عنق وكندرة أم بوز وسشورنا لها شعرها وجعلناها على سنجة عشرة..!

نعم للهذيان ونعم للـ (لا) الكبيرة التي تخرق حاجز الصوت وتوقظ الأموات..!

الدستور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :