facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تزرع شجراً في 4 مدارس حكومية احتفالاً بعيد جلالة الملك


02-02-2022 01:51 PM

عمون - تزامناً مع احتفالات المملكة بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني، زرعت شركة أمنية وبالتعاون مع المجموعة العربية لحماية الطبيعة، عدداً من الأشجار في 4 مدارس حكومية تعمل الشركة على تأهيل ساحاتها وملاعبها المدرسية ضمن مبادرة "فرصة".

والمدارس الأربع التي سيتم زراعة الأشجار فيها والتي تتنوع ما بين (أشجار زينة وسرو، وشجر مثمر) هي؛ مدرسة الفتح الثانوية للبنين في عمّان، ومدرسة خادم الحرمين للبنين في مديرية الزرقاء، ومدرسة الهاشمية الثانوية المختلطة في الزرقاء، ومدرسة بيت إيدس الثانوية الشاملة المختلطة في إربد.

وقد جاء اختيار أمنية لهذه المدارس في إطار تنفيذها لعدد من المبادرات التي تسعى من خلالها لترجمة استراتيجية المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالشركة، وعلى رأسها مبادرة "فرصة" التي أطلقها في شهر تشرين الثاني الماضي، وتمتد لخمس سنوات قادمة وبكلفة ستتجاوز مليون دينار، بهدف إعادة تأهيل وترميم ساحات وملاعب رياضية في هذه المدارس الأربع إلى جانب مدارس أخرى سيتم اختيارها ضمن معايير محددة.

وفي تعقيبه على هذه المبادرة، هنأ الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة، جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بعيد ميلاد جلالته الستين، متمنياً له موفور الصحة والعافية، وأن يجعله الله ذخراً لهذا الوطن الغالي.
وأكّد شطارة أن مبادرة زراعة الشجر في 4 مدارس حكومية تأتي اقتداءً بنهج جلالة الملك عبدالله الثاني في خدمة الأردن وشعبه الكريم، وبما يعزّز من جهود أمنية ومساهمتها الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في البلاد.

ومن الجدير بالذكر أن مبادرة "فرصة" من أمنية تهدف إلى دعم جهود وزارة التربية والتعليم في توفير بيئة تعلّم أكثر صحة وأماناً للطلبة، والاهتمام بتعزيز الصحة النفسية والجسدية لهم، إضافة إلى زيادة ثقتهم بالنظام البيئي في هذه المدارس، وتعزيز القيم الإيجابية لديهم، ودفعهم لتبني سلوكيات صحية ورياضية تعود عليهم بالفائدة مع عودتهم إلى التعلم الوجاهي بعد انقطاع دام أكثر من عام ونصف نتيجة انتشار فيروس كورونا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :