facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الزرقاء تجدد الولاء والبيعة للملك


07-02-2022 11:12 AM

عمون - جددت جامعة الزرقاء الولاء والبيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين ليوم الوفاء والبيعة، ذكرى الوفاء للمغفور له بإذن الله، جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، والبيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني، الذي تسلّم سلطاته الدستورية في مثل هذا اليوم من العام 1999 ملكاً للمملكة الأردنية الهاشمية.

وقالت الجامعة في بيان صحفي صدر اليوم " بهذه المناسبة العزيزة على كل الاردنيين تستذكر الجامعة السيرة العطرة لجلالة المغفور له، بإذن الله الملك الحسين بن طلال، وقيادته الحكيمة، ومسيرة النهضة والبناء للمملكة، والإنجازات الكبيرة التي حققها الأردن في عهد جلالته، وهو الذي كرس حياته خدمة للوطن والأمة.

وجددت جامعة الزرقاء الولاء والبيعة لقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بان نستمر بالوقوف خلف قيادة جلالته الحكمية داعمين لمواقف جلالته من أجل رفعة الوطن وعزه، ولتحقيق مختلف الطموحات والأهداف ومواجهة التحديات، ولنواصل مع جلالته مسيرة البناء والتنمية ليبقى هذا الوطن الأردني الهاشمي حرًا سيدًا .

وقدرت جامعة الزرقاء عاليا جهود جلالة الملك عبد الله الثاني، في تحقيق الرفعة والازدهار للوطن وأبنائه، ومساعي جلالته الدائمة في ترسيخ دور الأردن على الساحتين العربية والدولية، وجهوده في الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية.

وبينت أن يوم البيعة والوفاء للقائد ليس يوما عاديا أو يوما بروتوكوليا واحتفاليا فقط ، وان كان يستحق ذلك ولكنه مناسبة للتذكير بقوة وتميز الأردن وحيويته التي تجمع بين القيادة الهاشمية ذات الشرعية التاريخية والدينية والعلاقة التي تربط بين القائد والشعب المحب المعطاء ، هذه العلاقة التي صنعت الأردن على مر التاريخ وهذه العلاقة التي تحفظه من شر المعتدين والمعادين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :