facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معركة الكرامة الخالدة تذكرنا ان الوطن كرامة


د.محمد البدور
20-03-2022 11:20 PM

هم رجال "صدقوا ماعاهدوا الله عليه" وهم ابطال الكرامة ومابدلوا تبديلا طوبى لهم ووعدنا لهم ان نبقى نسير على اثرهم ليبقى
الوطن شامخا عزيزا من عزتنا بكرامتنا في ذكرى هؤلاء الابطال الغر نتذكر ان الزمن المر الذي نعيشه الان لم يكن اكثر مرارة من زمنهم ولم يهنأوا برفاه العيش كعيشنا ومع ذلك لم يكن في خلدهم الا الفداء بالدم والارواح لوطنهم فلا اغلى من الوطن كانوا مؤمنين بوطنيتهم الخالصة للوطن ورجاله عند المحن لاترنوا اعينهم الا على الحدود بصبر لامحدود لم تكن الوطنية في خلدهم شعارات لشن الغارات وبث المهاترات والنهش بسمعة الوطن.

كانت عقيدتهم رغم فقرهم وقلة مواردهم الرضاء والقناعة والرجوع الى الله بنفس راضية مطمئنة وجيوبهم فارغة من المال ومتاع المكاسب واستغلال المناصب والحوافز والاستحواذ على مقدرات الوطن.

لم يكن وطنهم سلة خضرة وصندوق مال وحسابات في البنوك واوراق بنكنوت ولم يساوموا على منح وبدلات ومياومات ولا قاموا بشن الحرب على وطنهم والجلد لابناء جلدتهم غيلة ومزاحمة لملكهم او تكهنا بأفكهم.

اولئك رجال الحق الوطني والدم الاردني الزكي النقي رحم الله شهداء جيشنا العربي وكل من استشهد على ثرى الاردن الندي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :