facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين .. العثور على أكثر من 40 ألف قطعة من حطام الطائرة المنكوبة


31-03-2022 12:14 PM

عمون - أعاد مكتب سلامة الطيران في الهيئة الوطنية الصينية للطيران المدني أكثر من 40 ألف قطعة من حطام طائرة شركة طيران شرق الصين التي تحطمت اخيرا، في منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ بجنوبي الصين، قد تمت استعادتها حتى يوم الأربعاء الماضي.

وقال رئيس المكتب تشو تاو خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، إن معظم قطع الحطام نقلت إلى موقع تخزين من أجل فرزها وإجراء المزيد من الفحوصات لها، مشيرا إلى أن إجمالي مساحة البحث بلغت قرابة 10 ملايين متر مربع.

واشار الى انه خلال عمليات البحث والإنقاذ الواسعة النطاق استخدمت، 216 شاحنة إطفاء و16 طائرة بدون طيار.

وكانت الطائرة من طراز بوينغ 737 قد تحطمت خلال رحلتها من مدينة كونمينغ إلى مدينة قوانغتشو، لتسقط في منطقة جبلية في محافظة تنغشيان بمنطقة قوانغشي في 21 آذار الحالي، ما أدى إلى مصرع 132 شخصا كانوا على متنها، بما فيهم 123 راكبا و9 أعضاء بطاقم الطائرة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :