facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استمرار الجولات التفقدية لرئيس الجامعة الهاشمية


02-04-2022 02:12 AM

عمون - تفقد رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون أعمال الصيانة داخل الحرم الجامعي الجمعة، بعد ان عاد إلى أرض الوطن من زيارة رسمية لعدد من الجامعات والمؤسسات التعليمية في الولايات المتحدةالأمريكية، كما التقي بالامن الجامعي.

وقال رئيس الجامعة إن الجامعة قد أعدت خطة صيانة دورية وقائية شاملة لكافة مبانيها ومرافقها، وقد كلفت بإنجازها مدينة الوحدة الجامعية و ذلك لتوفير بيئة جامعية مناسبة للعاملين وبيئة تعلم عصرية تلبي حاجات الطلبة.

وفي نهاية الجولة أعرب الدكتور الزبون عن جزيل الشكر والتقدير للعاملين من ومهندسين و إداريين وفنيين في وحدة المدينة الجامعية وللعاملين في دائرة الأمن الجامعي مثمنا جهودهم المخلصة في المحافظة على الجامعة وسمعتها المتميزة بين مثيلاتها الجامعات المحلية والعربية والدولية تحقيقا لتطلعاتها وخططها المستقبلية في الوصول إلى العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :