facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حظك الثلاثاء مع الابراج


05-04-2022 10:30 AM

عمون - توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة التي تسبب انتفاخ في المعدة وحاول في شهر رمضان أن تبدأبحمية غذائية تناسب صحتك، أما من الناحية المهنية أنت على خلاف مع مديرك حاول أن تتجاهله ولا تسبب لنفسك التوتر والقلق منه، أما من الناحية العاطفية يوجد خلاف بسيط مع شريك حياتك حاول في رمضان أن تحتويه.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار، من الناحية الصحية حاول في شهر رمضان أن تخفف من الكافيين حتى تستطيع النوم جيداً، أما من الناحية المهنية يوجد مشاكل مع زملاء العمل حاول تجنبهم وفقط التزم بعملك ولا تلتفت لأي أحد، أما من الناحية العاطفية حاول أن تكون لطيف مع شريك حياتك فهو يحتاج إليك في هذه الفترة.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، من الناحية الصحية يجب كل 6 أشهر أن تعمل فحوصات دورية حاول أن تطمئن على صحتك ولا تهملها وأكثر من تناول الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية أنت ملتزم بساعات الدوام في رمضان والمدير يشعر بالسعادة من التزامك، أما عاطفياً أنت على خلاف مع المدير حاول حل المشاكل بهدوء.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية الصحية أنت تعاني من نزول الوزن بسرعة في رمضان وتشعر بالتوتر والقلق من ذلك حاول أن تعوض الطعام بعد الإفطار ووقت السحور، أما من الناحية المهنية أن دائماً عصبي وأسلوبك ليس لطيف مع الزملاء حاول أن تغير من نفسك، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة مع شريك حياتك لكن حاول أن لا تهمله.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز، من الناحية الصحية حاول الالتزام بساعات النوم في شهر رمضان حتى لا تصاب بالخمول والكسل، أما من الناحية المهنية حاول تجنب الزملاء الذين يقضون وقتهم في النميمة والغيبة، أما من الناحية العاطفية حاول تجنب شريك حياتك عند المشاكل حتى لا تكبر.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،من الناحية الصحية تعاني من حرارة ووجع في اليد بسبب أخذ المطعوم الجرعة الثالثة لا تقلقل يومين وسوف تتحسن فقط التز الراحة والفيتامينات وأكثر من شرب الأعشاب والشوربات، أما من الناحية المهنية أنت لا تبحث عن عمل وتفضل أن تجلس في المنزل وأمورك المادية جيدة لا تحتاج لعمل، أما من الناحية العاطفية أمورك مع شريك حياتك جيدة لا تقلق.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول، من الناحية الصحية تشعر بالصداع الشديد من الصيام وبسبب قلة الكافيين حاول أن تستيقظ على السحور واشرب القهوة، أما من الناحية المهنية أنت مراقب بسبب قلة التزامك في العمل الأنظار كلها عليك انتبه جيداً، أما من الناحية العاطفية حاول أن لا تهمل شريك حياتك أبداً وكن معه لطيف ورومانسي.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية أنت تعاني من نقص فيتامين الحديد وفيتامين د، حاول أن تأخذ الفيتامينات وتتأكد منها كل 3 أشهر تقريباً حتى لا تتدهور صحتك، أما من الناحية المهنية أمورك جيدة مع زملاء العمل ومع مديرك أيضاً لكن حاول أن تلتزم بأوقات الدوام، أما من الناحية العاطفية حاول أن لا تتجاهل شريك حياتك في رمضان.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية أمورك الصحية ليست على ما يرام حاول يا عزيزي الجدي حاول أن تهتم بغذائك الصحي أكثر ولا تنسى أخذ الفيتامينات على وقتها، أما من الناحية المهنية أنت منذ شهرين تبحث عن عمل لا تتوتر ستجده قريباً كن متفائل، أما من الناحية العاطفية يوجد مشاكل مع أهل شريك حياتك حاول أن تتجاهلها ولا تجعلها تأثر على علاقتك مع الشريك.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بصحتك أكثر يا عزيزي ولا تهملها وفي شهر رمضان ابتعد عن الأطعمة الجاهزة، أما من الناحية المهنية يوجد خلاف بسيط بينك وبين مديرك في العمل وسوف يزداد الخلاف حاول أن تحله بهدوء، أما من الناحية العاطفية أنت تشعر بالوحدة بالرغم من وجود شريك حياة.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط، أنت تشعر بدوخة وصداع شديد حاول أن لا تتوتر من الوضع وغذا كنت صائم حاول أن تبقى بالمنزل ولا تتعرض للتعب حتى يأتي وقت الإفطار، أما من الناحية المهنية أنت ومديرك في العمل علاقتكما جيدة لكن أنت تكثر من النميمة والغيبة على الزملاء حاول أن لا تبقى على هذه العادة السيئة، أما من الناحية العاطفية حاول أن تكون لطيف أكثر مع شريك حياتك ولا تكون سيء معه في التعامل.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية صحتك جيدة وتشعر بالنشاط والحيوية بالرغم من الصيام لكن لا تنسى الإكثار من شرب الماء بعد الإفطار ووقت السحور، أما من الناحية المهنية سوف يأتيك مبلغ مالي ضخم في شهر رمضان يشعرك بالسعادة حاول أن توزع نصفه على الفقراء والمحتاجين، أما من الناحية العاطفية لا يوجد جديد على علاقتك مع الشريك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :