facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج عدد من الدورات في كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية


07-04-2022 05:16 PM

عمون - احتفلت كلية الأمير الحسن للعلوم الإسلامية اليوم الخميس، بتخريج عدد من الدورات، بمشاركة مجموعة من ضباط وضباط صف وأفراد من مختلف صنوف القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، بحضور عميد الكلية المقدم إمام عاطف القضاة.

وقال عميد الكلية:" إن مديرية الإفتاء العسكري حريصة كل الحرص على نشر العلم والمعرفة وتأهيل الأئمة والمرشدين ومنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، من خلال عقد دورات متخصصة في الفقه وأصوله والعلوم الشرعية"، مؤكداً أن هذه الدورات تسهم في نشر الوعي الديني وإكساب الثقافة الكافية من المعرفة خاصةً في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك.

وأكد عميد الكلية على التزام الأئمة والمرشدين بتأدية واجبهم تجاه قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية في شهر رمضان المبارك، من خلال الفتاوى والإجابة على التساؤلات التي تهمهم وحثهم على العبادات التي شرعها الله تعالى.

وأشتمل الحفل على تخريج دورة الفقه وأصوله/٤٦، ودورة العلوم الشرعية الأساسية /٣٣، ودورة الوكلاء الخاصة بالترفيع لرتبة ملازم ثاني.

وتضمن منهاج الدورات على مواضيع متنوعة في منهج الفقهاء في استنباط الأحكام ومصادر التشريع والقياس وأركانه وشروطه، وتناولت دورة العلوم الشرعية تاريخ الدعوة الإسلامية وعلوم الفقه المختلفة وعلوم الحديث والطرق التي اعتمدها العلماء في تصنيف الأحاديث الشريفة، وتناولت دورة الوكلاء الخاصة بالترفيع حركات المشاة واللياقة البدنية والأسلحة.

وفي نهاية الحفل، وزع عميد الكلية الشهادات على الخريجين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :