facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المهندسين تفتح باب الترشح لمنصب نقيبها ومجلسها الجمعة


14-04-2022 08:35 PM

عمون - تبدأ نقابة المهندسين الاردنيين استقبال طلبات الترشح لمنصب النقيب ونائب النقيب وأعضاء مجلس النقابة اعتبارا من صباح يوم غد الجمعة.

وقال امين عام النقابة المهندس علي ناصر انه استنادا لنصوص المواد «34،33» من قانون نقابة المهندسين الاردنيين وتعديلاته، والمواد«21،22،23،24» من النظام الداخلي للنقابة وتعديلاته قرر مجلس النقابة في اجتماعه المنعقد بتاريخ 15-12-2021 فتح باب الترشح لمنصب النقيب ونائب النقيب ومجلس النقابة للدورة «2022-2025» يوم الجمعة الموافق 15-4-2022 ولغاية يوم الخميس الموافق 21-4-2022 من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الساعة الثانية والنصف مساء ويتم استقبال الطلبات في مركز النقابة وفروعها في المحافظات.

ولفت ناصر في تصريح صحفي الى أن عضو الهيئة العامة للنقابة هو العضو المسدد لالتزاماته المالية (الرسوم السنوية) للعام 2022 وما قبلها من السنوات.

وأشار إلى ان انتخابات مجلس النقابة، تقرر اجراؤها في ايار المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :