facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب الميثاق الوطني يستنكر الانتهاكات الاسرائيلية للحرم القدسي


15-04-2022 02:57 PM

عمون - اصدر حزب الميثاق الوطني بيان حول الاحداث الخطيرة الدائرة حاليا في المسجد الاقصى والحرم القدسي الشريف، وعبر الحزب عن استنكاره وادانته وغضبه الشديد للانتهاكات الاسرائيلية للحرم القدسي الشريف، والاقتحامات واستخدام الغاز والرصاص المطاطي ضد المصلين المتعبدين، والتعدي على حرية المصلين الامنيين في حقهم الديني والانساني لممارسة عباداتهم عملا بشرع الله ومنظومة حقوق الانسان التي اقرتها شعوب العالم.

وحذر الحزب من ان ما يجري في الحرم القدسي خطير واستفزازي سيؤدي لتنامي مشاعر الغضب والعنف، ويبدد كافة الجهود التي بذلت من اجل ترسيخ الهدوء والسكينة في شهر رمضان المبارك.

كما وثمن الحزب جهود جلالة الملك والدولة الاردنية التي حالت دون المضي بالسماح للمستوطنيين بجلب القرابين وذبحها في الحرم القدسي الشريف، ويؤكد الحزب اعتزازه بالدور الاردني القومي المتقدم، وبالوصاية الهاشمية على الاماكن المقدسة الاسلامية والمسيحية التي لا زالت توظف كافة الامكانات والاوراق من اجل نصرة الاقصى والقدس والشعب الفلسطيني الشقيق. ويشدد الحزب رفضه لكل المحاولات الاسرائيلية لتهويد القدس والتهديد بذبح القرابين بالقدس.

يؤكد الحزب ان الاردن دولة وقيادة وشعبا يقفون صفا واحدا مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مسعاه لتحقيق حلمه بقيام دولته المستقلة ولتحرير اقصاه، داعيا كافة القوى السياسية للالتفاف حول الدولة والقيادة ومؤازرة مسعاها والابتعاد عن التشكيك بالمواقف الاردنية التي لا ينكر عظمتها وكبرها الا جاحد.

حمى الله الاردن وحمى قيادته ونصر الاقصى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :